عادي
في جامعة عجمان بحضور عبدالله النعيمي

«وطني الإمارات» تحتفل بتخريج دورة لبرنامج «سفراء الهوية الوطنية الإماراتية»

20:26 مساء
قراءة دقيقتين
«وطني الإمارات» تحتفل بتخريج دورة لبرنامج «سفراء الهوية الوطنية الإماراتية»

عجمان: «الخليج»

اختتمت «مؤسسة وطني الإمارات» أعمال الدورة الرابعة لبرنامج «سفراء الهوية الوطنية الإماراتية»، ويهدف البرنامج إلى ترسيخ الهوية الوطنية، وتعزيز احترام الدستور وقيم المجتمع الإماراتي.

وأُقيم حفل تخريج البرنامج في جامعة عجمان بحضور الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين بعجمان، إلى جانب ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، والعديد من الضيوف والمشاركين.

وشمل برنامج «سفراء الهوية الوطنية الإماراتية» مواضيع وطنية مختلفة؛ حيث تناول البرنامج مجالات متنوعة؛ مثل: صناعة السمعة الوطنية، وحقوق الإنسان في الإمارات، ودور الشخصية الإماراتية في صناعة السمعة الوطنية، وإدارة المحتوى في قنوات التواصل الاجتماعي، وغيرها من المجالات التي تُسهم في تمكين الشباب وتزويدهم بالأدوات الضرورية للمشاركة الفاعلة في تطوير المجتمع. وتضمّنت فعاليات الدورة الرابعة للبرنامج العديد من المحاضرات وورش العمل التي قدّمها وترأسها أكاديميون ومختصون في مجموعة متنوعة من الورش والجلسات.

واستمرّت فعاليات البرنامج من 23 سبتمبر/ أيلول إلى 29 أكتوبر/ تشرين الأول، وشهدت مشاركة نشطة من 50 شاباً وشابة من أعضاء مجالس الشباب المؤسسية في إمارة عجمان والإمارات المجاورة، إضافة إلى موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية والقطاع الخاص في إمارة عجمان.

وقال ضرار بالهول الفلاسي، المدير التنفيذي ل«مؤسسة وطني الإمارات»: «نُعرب عن فخرنا بالنجاح الاستثنائي الذي حققه برنامج "سفراء الهوية الوطنية الإماراتية" في دورته الرابعة. ونؤمن بالدور الجوهري لهذا البرنامج في تعزيز الهوية الوطنية وترسيخ روح المواطنة لدى شباب الإمارات. ونحن على يقين أنّ الشباب هم عماد المستقبل وركيزة التنمية الوطنية؛ لذلك فإننا لا ندّخر جهداً لتمكينهم وتزويدهم بالمعارف والمهارات اللازمة ليصبحوا سُفراء مؤثرين لهويتهم الوطنية، وليسهموا بنشاط في تطوير مجتمعنا ودولتنا الحبيبة. ونتوجّه بالشكر لجميع الجهات والمؤسسات والأفراد الذين أسهموا في نجاح هذه الدورة التي كانت ثمرة مجهود جماعي بنّاء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mubu6w4n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"