عادي

طلبة يتنافسون بأعمالهم الإعلامية حول ظاهرة تغير المناخ

00:53 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: «الخليج»
أعلنت الجامعة الأمريكية في الشارقة مؤخراً الفائزين في المسابقة الإعلامية التي تم تنظيمها تحت شعار «الفورية الملحة» ضمن فعاليات «اليوم الإعلامي» الذي أقيم مؤخراً في الجامعة الأمريكية بالشارقة بالتعاون مع مدينة الشارقة للإعلام (شمس) وقسم الاتصال الإعلامي في كلية الآداب والعلوم وقسم الفن والتصميم في كلية العمارة والفن والتصميم وبرنامج شراكة التابع لمكتب إدارة الاستقطاب والقبول في الجامعة الأمريكية في الشارقة والشبكة الوطنية للاتصال، راعي جوائز المسابقة.
واستقبلت المسابقة، والتي شكلت منصة للشباب والشابات الموهوبين لتناول ظاهرة تغير المناخ عبر مشاريعهم الإعلامية الإبداعية، أكثر من 65 مشاركة من طلبة المدارس الثانوية والجامعات.
وقال الدكتور خالد عمر المدفع، رئيس مدينة الشارقة للإعلام «شمس»: «يلعب الإعلام دوراً محورياً في تثقيف المجتمع حول القضايا الملحة، وتشكل فئة الشباب جزءاً مهماً منه، خاصة حين نشهد تكاتف الشباب، وتوافر عناصر الإبداع والابتكار في التصدي لتحديات التغير المناخي. إنني مؤمن دوماً بالأفكار المستخلصة من عقول الشباب، كونها تقدم حلولاً جذرية ووجهات نظر جديدة ومستدامة لمعالجة التحديات القديمة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfxuss3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"