عادي
بطول 20 كم.. وبكلفة 5 ملايين درهم

إنجاز إنارة طرق في منطقتي الرقايب والياسمين بعجمان

20:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان:«الخليج»

أنجزت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان، مشروع إنارة طرق في منطقتي الرقايب والياسمين السكنية، بطول 20 كيلومتراً، وبكلفة 5 ملايين درهم، باستخدام أحدث تقنيات الإضاءة LED التي تسهم بتخفيض استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات الكربونية للحفاظ على البيئة، في إطار سعي الدائرة إلى توفير بنية تحتية متكاملة بكافة مناطق الإمارة.

وأكد عبد الرحمن محمد النعيمي، مدير عام الدائرة، أن الدائرة تبنت خطة متكاملة لتنفيذ مشاريع تطوير البنية التحتية وإمدادها بالإنارة التشغيلية اللازمة، موضحاً أن الكفاءات العاملة في إدارة الطرق سعت إلى إنجاز مشروع الإنارة خلال الفترة الماضية في المنطقة الحيوية والتي تعد منطقة سكنية، كما وتشهد حركة مرورية على مدار الساعة.

وقال: يأتي تنفيذ المشروع، ترجمة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وبمتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، لتطوير وتحسين البنية التحتية في المناطق السكنية، تلبيةً لاحتياجات التمدد السكاني والعمراني في الإمارة والارتقاء بجودة الحياة وتحقيق مستهدفات المؤشرات الاستراتيجية للإمارة.

من جانبه بين الدكتور المهندس محمد أحمد بن عمير المهيري، المدير التنفيذي لقطاع تطوير البنية التحتية بالدائرة، أن الدائرة تنفذ مشاريع الإنارة وفقاً للخطط المجهزة لتغطية كافة مناطق الإمارة وإمدادها بالإضاءة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8p2f4f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"