عادي

السيسي يصادف أسرة مصرية خلال جولة تفقدية بالجيزة.. ماذا قال؟

23:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السيسي يصادف أسرة مصرية خلال جولة تفقدية بالجيزة.. ماذا قال؟

أوقف الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، موكبه للحديث مع أسرة مصرية صادفها خلال جولته التفقدية بمحافظة الجيزة، الجمعة، بعد انتهاء مباحثات القمة الثلاثية المشتركة مع رئيسي وزراء إسبانيا وبلجيكا.

وأثناء التفقد، توقف السيسي وأجرى حديثاً ودياً مع شاب برفقته زوجته وطفله الصغير، حرص خلاله على الاطمئنان على أحوالهم، ليسأله عن عمله وراتبه، فأخبره أنه يعمل سائقاً، ويحصل على أجر يومي يراوح بين 100 و120 جنيهاً.

وواصل الرئيس المصري حديثه مع العائلة ليتساءل عن عنوان مسكنهم، وقدر الإيجار الذي يدفعه رب الأسرة، ليرد الأخير بأنهم يعيشون في البساتين، ويدفعون إيجاراً شهرياً قدره 1200 جنيه.

من جانبه، أوضح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية في مصر المستشار أحمد فهمي، أن هذه الجولة التفقدية تأتي في إطار حرص الرئيس السيسي على المتابعة الدائمة للجهود التنموية في الدولة.

وقام السيسي خلال جولته بتفقد أعمال تنفيذ محور عمرو بن العاص بمحافظة الجيزة، وهو محور موازٍ لمحوري المريوطية وكمال عامر ويربط الطريق الدائري الجنوبي، تقاطع المريوطية، وصولاً إلى الطريق الدائري الشمالي تقاطع منطقة المنشية، مروراً بأعلى شارع العروبة وتراس الهرم وفيصل بمحافظة الجيزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/tfjswyc8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"