عادي

النجوم يودعون الفنان المصري طارق عبدالعزيز بكلمات مؤثرة

22:56 مساء
قراءة 3 دقائق
الفنان المصري طارق عبدالعزيز

وجه عدد من نجوم الفن رسائل إلى الفنان الراحل طارق عبدالعزيز، عقب رحيله إثر أزمة قلبية، الأحد.

أجمع الكثير من الفنانين على أن طارق عبدالعزيز كان طيب القلب، خلوقاً ومحباً للجميع، وهو ما جعل نبأ وفاته صادماً وحزيناً.

عبر محمد هنيدي الذي بدأ مشواره التمثيلي مع الراحل طارق عبد العزيز بمسرح كلية الحقوق في جامعة القاهرة، عن حزنه لفقدان صديق عمره.

وكتب هنيدي ناعيًا طارق عبد العزيز الذي شاركه عدداً من أعماله الفنية «الأخ والسند وصديق العمر، ربنا يرحمك يارب، كسرت قلبنا وربنا يصبرنا على فراقك».

وتحدث هاني رمزي عن صدمته من خبر الوفاة، موضحًا «الله يرحمك يا غالي، يا أجدع وأطيب خلق الله. والله مش قادر أصدق، مع السلامه يا صاحبي».

ونعى حمادة هلال الفنان الراحل قائلًا «‏الله يرحمك يا أحن شخص، الله يرحمك ياللي بتحب الحق، الله يرحمك يا صاحبي. إنا لله وإنا إليه راجعون. أسألكم الدعاء إلى أخي وحبيبي طارق عبد العزيز».

وقدمت يسرا العزاء كاتبة «خالص عزائي في وفاة الفنان الجميل طارق عبد العزيز، خبر صادم و مؤلم. تغمده الله بواسع رحمته وألهم العائلة الكريمة الصبر والسلوان».

وقال المخرج عمرو عرفة «إنا لله وإنا إليه راجعون. الفنان الحبيب خفيف الظل طارق عبد العزيز رحل في هدوء. ألف رحمة و نور».

وكشف الإعلامي عمرو الليثي عن شعوره بالصدمة، ونشر صورة جمعته مع الراحل طارق عبد العزيز قبل أيام، مؤكدًا أن خبر وفاته أوجع القلوب.

ورثت رانيا محمود ياسين، طارق عبد العزيز كاتبة «خبر حزين جدًا. لله ما أعطي ولله ما أخذ، وفاة الفنان الراقي الإنسان المحترم، صاحب صاحبه».

وتطرقت رانيا محمود ياسين إلى الصفات الإيجابية للفنان الراحل موضحة «لسانه حلو، قلبه حلو، الأخلاق العالية والطيبة، لا إله إلا الله، سبحان من له الدوام، خالص العزاء لأسرته ولأحبابه، ونعزي انفسنا».

ولفت الفنان نبيل الحلفاوي إلى صفات طارق عبد العزيز الجيدة قائلًا «كان حضوره مريحًا يشع طيبة وسلامًا. رحمه الله، وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه والأسرة الفنية».

ونعى أحمد السقا زميله الراحل كاتبًا «لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم. وفاة الفنان طارق عبد العزيز. ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته. مع السلامة يا طيب».

وجاءت الرسالة الأكثر حزنًا من الفنان صلاح عبد الله الذي نعى طارق عبد العزيز قائلًا «مع السلامة ياحبيبي، في رعاية الله ياغالي، في الجنة ونعيمها بإذن الرحمن الرحيم ياطارق، الصدمة شديدة قوي ياقلبي، لكنه قضاء الله الذي لا مفر منه وكلنا ذاهبون».

وكشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن صدمتها لوفاة طارق عبد العزيز، قائلة «سبحان العلي العظيم، طول الليل بشوفلك شغل، وعايزة أكلمك النهاردة، في أمان الله يا طارق، من سكان الجنة بإذن الرحمن».

أما رانيا يوسف التي كانت تشارك الفنان الراحل التمثيل في مسلسل «بقينا اتنين»، الذي أصيب بالأزمة القلبية خلال تصويره، فكتبت تنعاه «خالص العزاء في رحيل الزميل طارق عبد العزيز. الله يرحمك ويلهم أحبابك الصبر».

وحرص الكثير من الفنانين على نشر صورة الراحل طارق عبد العزيز ورثائه، منهم.. أشرف عبد الباقي، يوسف الشريف، أمير كرارة، درة، خالد النبوي، إيمان العاصي، مي كساب ورانيا فريد شوقي.

وتصدر اسم طارق عبد العزيز تريند محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي، وحرص الآلاف من محبيه على التعبير عن حزنهم لخبر وفاته.

وأشار عدد من المغردين إلى مصادفة رحيل طارق عبد العزيز في ذكرى وفاة صديقه الفنان عامر منيب، الذي غيبه الموت في 26 نوفمبر 2011، والذي شاركه بطولة فيلم «كيمو وأنتيمو» والذي دارت قصته حول رحلة كفاح صديقين مقربين.

 

 
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y3wm3fyw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"