عادي

«جلف كرافت» تقود المناقشات في قمة الخليج لليخوت

18:42 مساء
قراءة دقيقتين
«جلف كرافت» تقود المناقشات في قمة الخليج لليخوت
«جلف كرافت» تقود المناقشات في قمة الخليج لليخوت

أبوظبي: «الخليج»

شاركت «جلف كرافت» في قمة الخليج لليخوت الفاخرة 2023. التي أقيمت تحت رعاية مراسي «بي آند أو»، يومي 22 و23 نوفمبر؛ حيث ركزت على منطقة الخليج كوجهة شتوية لليخوت الفاخرة، ما يسلط الضوء على التطورات التي تشهدها مراسي دبي وبروز المنطقة كعاصمة للعملات المشفرة.

وخلال جلسة «مستقبل الخليج»، شاركت عبير الشعالي، نائبة المدير العام لشركة «جلف كرافت»، في مناقشة ركزت على أبرز المؤسسات الملتزمة بتعزيز التوافق وفق أعلى المستويات.

وقالت عبير الشعالي: «شهدت قمة الخليج لليخوت الفاخرة تطوراً ملحوظاً على مر السنين، وباتت منصة قيّمة تجمع أصحاب المصلحة؛ لمناقشة قضايا محددة متعلقة بقطاع اليخوت في منطقة الخليج إلى جانب القضايا الأوسع التي تؤثر في قطاع اليخوت الفاخرة بشكل عام. وستكون الخطوة التالية هي الخروج من هذه القمة بخطة عمل، لخلق مسار ملائم للقطاع من أجل الإسهام في اقتصادات دول الخليج، وخلق فرص العمل والارتقاء بالمنظومة البحرية الترفيهية. ولا شك أن «تقرير استخبارات اليخوت الفاخرة» يعد بداية في هذا الاتجاه، خاصة في ضوء الحاجة حالياً إلى خطة عمل».

وتناولت الكابتن باتريشيا كاسويل، مديرة مراقبة الجودة في «جلف كرافت» والمدير العام لمركز «جلف كرافت للخدمات»، الجوانب التشغيلية المعقدة لملاحة السفن في منطقة الخليج خلال جلسة نقاشية بعنوان «تجارب الكابتن: الإبحار في الشرق الأوسط» والتي أدارتها ميرين دي وارد، مؤسس ومدير «سوبر يخت تايمز». وقد شاركت الكابتن باتريشيا كاسويل رؤى قيّمة للغاية مع نظرائها؛ حيث سلطت الضوء على التجارب العملية والتحديات والفروق الدقيقة التي يمكن مواجهتها في رحلات الإبحار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrx3fuxj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"