عادي

«جلف كرافت» تحتفي ببيع أول هيكل لليخت «ماجستي 160»

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
يخت «ماجستي 160»
يخت «ماجستي 160»
دبي:«الخليج»
كشفت شركة «جلف كرافت» عن بيع أول هيكل لأحدث يخوتها «ماجستي 160» والذي سيكتمل تصنيعه في ربيع عام 2026. وتشكل هذه الخطوة إنجازاً لافتاً للعلامة التجارية «يخوت ماجستي» يعزز مكانة الشركة كخيار مفضل لعشاق اليخوت.
وقد شكّل النجاح الاستثنائي الذي حققه اليخت «ماجستي 175»، أكبر يخت سوبر في العالم مصنوع من الألياف الزجاجية المركبة، حافزاً لدى شركة «جلف كرافت» والمصمم العالمي الشهير كريستيانو جاتو للانطلاق في مغامرة جديدة وتصنيع اليخت «ماجستي 160». وسيجسد هذا المشروع، الذي تم الكشف عنه في معرض موناكو لليخوت 2022، توق علامة «يخوت ماجستي» إلى إعادة تعريف مفاهيم الفخامة والابتكار في صناعة اليخوت وذلك بالتعاون مع مكتب التصميم الهندسي البحري المرموق «فان أوسانين». وسيتجاوز اليخت الجديد المعايير التقليدية لفئة اليخوت الفاخرة التي يقل صافي وزنها الإجمالي عن 500 طن، دافعاً حدود الإبداع نحو آفاق جديدة غير مسبوقة.
وقال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة «جلف كرافت»: يجسد مشروع «ماجستي» الرؤية الطموحة لشركة «جلف كرافت» وعلامة «يخوت ماجستي» وحرصهما على إنتاج يخوت تشكّل إضافة نوعية للسوق. إذ يقدم هذا اليخت الاستثنائي مساحات ووسائل راحة لا مثيل لها، ويوفر للعملاء تجربة حياة فاخرة عبر المحيطات قلّما تتوفر في اليخوت التي يقل وزنها الإجمالي عن 500 طن.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5n8sktka

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"