عادي

«جلف كرافت» تكشف النقاب عن طرازين جديدين من القوارب في المالديف

14:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحد القوارب المشاركة
أحد القوارب المشاركة
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة «جلف كرافت - المالديف»، مشاركتها في «معرض جزر المالديف البحري 2024» المرتقب، والذي سيقام في الفترة من 8 وحتى 11 فبراير/ شباط الجاري في سنترال بارك، هولهوماليه بمدينة ماليه في جزر المالديف.

وباعتبارها أحد العارضين الرئيسيين في الحدث، من المقرر أن تعرض «جلف كرافت المالديف» أحدث ابتكاراتها، بما في ذلك الكشف لأول مرة عن قاربها «جراند تورينج 46 VIP»؛ وهو تصميم جديد متعدد الهياكل يشكل بديلاً للسفن السياحية أحادية الهيكل، إضافة إلى قارب «سيلفر كرافت 32 CC».

يوفر قارب «جراند تورينج 46 VIP»، بتصميمه متعدد الهياكل، مستويات لا تُضاهى في المرونة والراحة، مرسياً بذلك معياراً جديداً في النقل البحري الفاخر. ويتميز هذا القارب، والذي سيتم الكشف عنه لأول مرة في «معرض جزر المالديف البحري»، بتصميمه المناسب لكبار الشخصيات، حيث يعد بتوفير تجربة رائعة للعملاء أصحاب الذوق المميز. كما تتوافر من القارب تصميمات متنوعة، لتلبية أغراض واستخدامات مختلفة، مثل خدمات العبارات والغوص وخفر السواحل.

بينما يوفر طراز «سيلفر كرافت 32 CC» الرياضي ومتعدد الاستخدامات والذي يتميز بمنصة قيادة مركزية (كونسول وسطي)، تجربة ديناميكية لمحبي المغامرة والحماس، بفضل تصميمه الأنيق وأدائه القوي، ويعد القارب خياراً مثالياً للرحلات الترفيهية وممارسة الرياضات المائية الممتعة.

قال محمد حسين الشعالي، رئيس مجلس إدارة شركة الخليج لصناعة القوارب «جلف كرافت»: «يشكل قاربا «جراند تورينج 46 VIP» و«سيلفر كرافت 32 CC» علامةً فارقة في رحلة «جلف كرافت المالديف» على درب الابتكار والتميز. وتجسّد تصميماتهما الفريدة وقدراتهما المتنوعة التزامنا الراسخ بتلبية احتياجات عملائنا المتنوعة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ysws4w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"