عادي

صدمة في الوسط الفني بعد وفاة أشرف عبدالغفور

01:11 صباحا
قراءة دقيقتين

أحدث خبر وفاة الفنان المصري أشرف عبدالغفور بحادث سير، مساء الأحد، صدمة داخل الوسط الفني.

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بخبر وفاة أشرف عبد الغفور، وحرص عدد من الفنانين على التعبير عن حزنهم لفقدان الفنان الراحل الذي غيبه الموت بعمر 81 عاماً؛ حيث تعرض لحادث سير أثناء توجهه مع زوجته لزيارة ابنته الفنانة ريهام عبد الغفور.

وعبرت الفنانة غادة عبد الرازق عن شعورها بالصدمة لوفاة أشرف عبد الغفور، خاصة أن الجميع كان يهنئ ريهام عبد الغفور لحصولها، السبت، على جائزة أفضل ممثلة بالمنصات الرقمية لعام 2023، بأحد الاستفتاءات الكبرى.

وكتبت غادة عبد الرازق ضمن رسالة مطولة «ربنا يرحمك يا أستاذ يا رجل يا محترم يا جميل، كل الصفات الحلوة كانت فيك، ويصبرك يا بنته بجد ويقويكى يا رب العالمين بولادك وإخوانك وأهلك وزوجك، مش عارفة بصراحة أقول إيه تاني، الجنة ونعيمها بإذن الله».

وتحدثت الفنانة ناهد السباعي عن صدمتها لوفاة أشرف عبد الغفور موجهة رسالة إلى ابنته ريهام عبد الغفور، قالت فيها «البقاء لله، حبيبتي ربنا يصبرك ويغفر له».

وتابعت ناهد السباعي: أن سبب صدمتها وعدم قدرتها على تصديق خبر وفاة أشرف عبد الغفور هو انتهاؤها قبل أيام من تصوير أحد الأعمال التي جمعتها به، ووصفته بأنه كان رجلاً راقياً وشديد الالتزام والاحترام والاحترافية.

وانضمت إليها هنا شيحة التي وصفت وفاة أشرف عبد الغفور بالخبر الصادم المفاجئ، موجهة العزاء إلى ابنته ريهام عبد الغفور وباقي أفراد عائلة الفنان الراحل.

من جانبه، أكد الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، أن زوجة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور لا تعرف بخبر وفاته، خاصة أن إصاباتها في الحادث كانت طفيفة.

ونعى أشرف زكي رحيل عبدالغفور قائلاً في تصريحات تليفزيونية «مات كبير العائلة وأبو المهنة وأخونا وصديق كل فرد في نقابة المهن التمثيلية، حتى أن الجميع تواجدوا في المستشفى عقب تلقي الخبر الأليم».

وأشاد زكي بدور الراحل أشرف عبدالغفور في العمل النقابي؛ حيث تدرج في المناصب بنقابة المهن التمثيلية حتى تولى منصب النقيب عام 2011، وقدم الكثير من الخدمات للفنانين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/399t69p5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"