عادي
تحت شعار «تطوّعنا نماء وانتماء»

«الفجيرة الخيرية» تكرّم 40 متطوّعاً ومتطوّعة وتطلق منصة «الأفكار»

12:57 مساء
قراءة دقيقتين
«الفجيرة الخيرية» تكرّم 40 متطوّعاً ومتطوّعة وتطلق منصة «الأفكار»

الفجيرة: «الخليج»

تزامناً مع اليوم العالمي للتطوع، كرمت «جمعية الفجيرة الخيرية» أمس 40 متطوعاً ومتطوعة ممن أسهموا في إنجاح المبادرات التي نفذتها الجمعية، من بداية عام 2023، واستفاد منها نحو 371.193 شخصاً، جاء ذلك، تحت شعار «تطوعنا نماء وانتماء» بمقر الجمعية بحضور سعيد الرقباني، رئيس مجلس إدارة الجمعية، ويوسف المرشودي، مدير الجمعية ومسئولي الجمعية، كما أطلقت منصة الأفكار التطوعية الإلكترونية في إضافة جديدة لتعزيز البرامج والخدمات التطوعية.

وأكد الرقباني، سعى الجمعية إلى توفير بيئة مثالية وفعّالة للعمل التطوعي في إمارة الفجيرة. ووفرت الجمعية في سبيل تحقيق ذلك بوابة التطوع الإلكترونية التي تتيح المشاركة في برنامج العمل التطوعي العام المفتوح لجميع الأفراد من سن 18، فما فوق ويشمل جميع أفراد المجتمع، حيث وصل عدد المتطوعين المسجلين في المنصة إلى 1300 متطوع ومتطوعة.

مضيفاً أن العمل التطوعي في بلدنا الحبيبـ هو غرس وثمار رؤية الوالد المؤسس المغفور له، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، صاحب المدرسة المتفردة والمتميزة في بذل الخير والعطاء الإنساني للقريب والبعيد، من دون تفريق بين جنس ولون أو ديانة، وجعل التطوع والعطاء سمة من سمات أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها الطيبة، وجعلت منه قيادتنا الرشيدة منهج عمل وأسلوب حياة نابعاً من ثقافتنا الأصيلة القائمة على الاحترام، والتسامح، والتعاون، والعطاء.

وأعرب الرقباني للمكرمين عن الشكر لما قدموه من جهود تطوعية مخلصة، قائلاً «بجهودكم والتحاقكم بالعمل التطوعي تعطون الأمل لغيركم، وتمثلون قدوة للشباب ليحتذو حذوكم، كما أنكم تخدمون وطنكم وتساهمون في رفعته ونهضته. وبسواعدكم ومحبتكم للوطن سنواصل مسيرة الخير والعطاء تحت ظل قيادتنا الرشيدة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yv8vef6f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"