عادي
بقيمة 34 مليون درهم

«الإمارات لأنظمة المباني» تنفذ مشروع بناء عنبرين للطائرات في أبوظبي

13:10 مساء
قراءة دقيقتين
«الإمارات لأنظمة المباني» تنفذ مشروع بناء عنبرين للطائرات في أبوظبي
«الإمارات لأنظمة المباني» تنفذ مشروع بناء عنبرين للطائرات في أبوظبي
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية (EBS)، التابعة والمملوكة بالكامل لشركة دبي للاستثمار، والمتخصصة في مجال صناعة الهياكل الفولاذية في الشرق الأوسط، فوزها بعقدٍ ضخم، لتنفيذ عنبرين للطائرات في مطار أبوظبي، تتخطى قيمته 34 مليون درهم. وستسهم هذه الخطوة في تعزيز سجل الشركة الحافل بالنجاحات على مستوى مشاريع المطارات التي قامت بتنفيذها في جميع أنحاء المنطقة.
يشمل العقد الممنوح بناء عنبرين للطائرات. يتألف العنبر الأول من هيكل ضخم يبلغ عرضه 153 متراً وطوله 89 متراً، ومع ارتفاع شاهق يصل إلى 39 متراً، أما العنبر الثاني فيبلغ عرضه 90 متراً وطوله 97 متراً وارتفاعه مماثل للعنبر الأول أي 39 متراً.
وتتميز العنابر الجديدة بتصاميم تلبي متطلبات ومعايير قطاع الطيران الحازمة. ويشمل نطاق عمل شركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية في إطار هذا المشروع تنفيذ الأعمال الإنشائية، بما في ذلك الهندسة والتصنيع والتجهيز وتشييد الهياكل الفولاذية، إضافة إلى استخدام الطلاء المقاوم للحرارة لضمان أعلى مستويات السلامة والأداء التي يتطلبها هذا النوع من المرافق المتطورة.
تقدم كبير
قال جوزيف شدياق، المدير العام لشركة الإمارات لأنظمة المباني الحديدية: «يُصنف هذا النوع من المشاريع باعتباره من المشاريع السريعة المسار والمستعجلة، وتحقق الشركة تقدماً كبيراً على مستوى الأعمال الهندسية وتصنيع الهياكل الفولاذية. وتؤكد الإمارات لأنظمة المباني الحديدية التزامها بتشييد هذه العنابر للطائرات بدقة وإتقان وتسليمها وفق أعلى معايير التميّز، ما يُشكل دلالة واضحة على مكانة الشركة وموقعها، بوصفها واحدة من الشركات في مجال تقديم الحلول الهندسية والبناء في نمو وتطور قطاع الطيران في الإمارات العربية المتحدة وخارجها».
فيما قال مارك لانجبين، العضو المنتدب لشركة ASI: «سيسهم هذا الإنجاز، في توطيد شراكتنا مع قادة الصناعة، ما يعزز إرثنا المشترك في وضع وإرساء معايير استثنائية للبنية التحتية للمطارات من الدرجة الأولى في جميع أنحاء المنطقة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ehxbz2h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"