عادي

الإمارات.. «النيابة العامة» توقع اتفاقية تعاون مع «برجيل القابضة» لتقديم خدمات علاجية

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
النيابة العامة للدولة توقع اتفاقية تعاون مع برجيل القابضة لتقديم خدمات علاجية
النيابة العامة للدولة توقع اتفاقية تعاون مع برجيل القابضة لتقديم خدمات علاجية
أبوظبي - وام
وقعت النيابة العامة للدولة، اتفاقية تعاون مع برجيل القابضة لإنشاء وإدارة عيادة للطوارئ والإسعافات الأولية، تقدم من خلالها المساعدات والمشورات والنصائح الطبية بصورة عاجلة لموظفي النيابة العامة وذويهم سواء داخل العيادة نفسها أو من خلال نقل الحالات المرضية إلى المستشفيات المتخصصة.
تتضمن الاتفاقية قيام فريق طبي متخصص بتقديم خدمات الإسعافات الأولية وخدمات فحص العلامات الحيوية سواء لمرض السكري أو الضغط وغيرهم، إضافة إلى تقديم الدعم اللازم لحالات الطوارئ وتقديم أدوية للحالات الطارئة على مدار ساعات العمل في المقر الرئيس للنيابة العامة للدولة.
وقع الاتفاقية من جانب النيابة العامة للدولة سالم علي الزعابي القائم بأعمال إدارة الموارد البشرية والمالية، وعمران الخوري عضو مجلس الإدارة ورئيس تطوير الأعمال في برجيل القابضة.
وقال سالم علي الزعابي على هامش توقيع الاتفاقية، إن الاتفاقية تأتي تماشياً مع توجهات النيابة العامة للدولة لتوفير كافة الخدمات الصحية لمنتسبيها ومراجعيها المترددين على مقار النيابة بحيث يتم التعامل مع أي حالات طارئة أو حرجة -لاقدر الله- بأسرع وقت ممكن وبما يحقق الطمأنينة والراحة للجميع.
وأضاف الزعابي، أن النيابة العامة للدولة تسعى إلى تحقيق كافة سبل الراحة لمنتسبيها ومتعامليها بهدف تحقيق مستهدفات حكومة الإمارات في إسعاد الموظفين والمتعاملين عن طريق تعزيز منظومة الخدمية الأساسية والإضافية في بيئة العمل، والأمر الذي يتماشى مع رؤية القيادة الرشيدة في تحقيق السعادة والإيجابية للموظفين والمتعاملين على حد سواء.
ومن جانبه أكد عمران الخوري أهمية توقيع هذه الاتفاقية مع النيابة العامة للدولة، لما تقدمه من خدمات للموظفين والعملاء على حد سواء، والتي ستعزز مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع، مضيفاً أن تطوير هذه العيادة، يمثل دليلاً على الالتزام بتوفير بيئة آمنة وخدمات رعاية فائقة الجودة بما يتماشى مع رؤية قيادتنا الرشيدة.
وتشمل الاتفاقية تعاون برجيل القابضة في إدارة عيادة الإسعافات الأولية الموجودة ضمن مرافق النيابة العامة للدولة وتقديم خدمات علاجية أساسية لمنتسبي النيابة وعوائلهم إضافة إلى تقديم المشورات الطبية للمرضى.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/evfj67se

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"