عادي

«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع تايلاند

00:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بحث سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، ونيبا نيروننوت، القنصل العام لمملكة تايلاند في دبي والإمارات الشمالية، سبل تعزيز التعاون بين الهيئة والمؤسسات والهيئات المعنية بقطاع الطاقة والمياه في تايلاند، ومناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
ورحب الطاير، في بداية اللقاء، بالقنصل العام لمملكة تايلاند، مشيداً بجهود القنصلية التايلاندية في تعزيز علاقات التعاون وتبادل أفضل التجارب والخبرات العالمية في قطاعات مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والمياه والاستدامة، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع.
وناقش الجانبان آفاق التعاون الاستراتيجي ومساهمة المؤسسات والشركات التايلاندية في مجالات الطاقة المتجددة والنظيفة والمياه والاستدامة، وهي قطاعات محورية في كل من دولة الإمارات ومملكة تايلاند.
واستعرض الطاير، أهم المشاريع والمبادرات والبرامج التي تنفذها الهيئة وتدعم رؤية القيادة الرشيدة الرامية إلى تأسيس نموذج مستدام، لتوفير الطاقة داعم للنمو الاقتصادي.
وأكدت نيبا نيروننوت،أهمية تعزيز التجارة والاستثمار وتبادل الخبرات والتقنيات بين مملكة تايلاند ودولة الإمارات، لافتة إلى الإمكانات الكبيرة للتعاون والشراكة واستكشاف فرص الاستثمار بين الشركات التايلاندية والهيئة. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/29fuc8bc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"