عادي

ترامب: لم أجبر صناع «Home Alone 2» على إشراكي في الفيلم

18:29 مساء
قراءة دقيقتين
ترامب: لم أجبر صناع «Home Alone 2» على إشراكي في الفيلم
تحدث الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، عن كواليس ظهوره في أحد مشاهد فيلم «Home Alone 2» عام 1992، نافياً أن يكون أجبر صناع العمل على ذلك.
وكشف ترامب عبر منصته الخاصة للتواصل الاجتماعي «تروث»، أن كريس كولومبوس، مخرج الفيلم، ألحّ كثيراً عليه لكي يقبل الظهور في إحدى اللقطات، ما دفعه للموافقة عليه، رغم انشغاله الشديد وقتها.
وأوضح: «فريق عمل الفيلم استأجر فندق بلازا بمدينة نيويورك، الذي كنت أمتكله في ذلك الوقت، كنت منشغلاً للغاية، ولم أرغب في الظهور في الفيلم. لكنهم طلبوا بلطف شديد وإصرار».
وأضاف ترامب: «وافقت على الظهور وباقي القصة معروف، تلك المشاركة القصيرة لاقت أصداء واسعة وحقق الفيلم نجاحاً كبيراً، وما زال ناجحاً حتى الآن، خاصة حين يُعرض وقت أعياد الميلاد، أتلقى المكالمات كلما عرضوه في التلفزيون».
وجاء حديث ترامب عن «Home Alone 2»، رداً على تصريحات سابقة للمخرج كريستوف كولومبوس، أكد خلالها أن الرئيس الأمريكي السابق اشترط الظهور في الفيلم مقابل الموافقة على تصوير بعض المشاهد داخل فندقه.
وأكد ترامب أن حديث كولومبوس أبعد ما يكون عن الحقيقة، متسائلاً: «لماذا لم يحذف مشهدي طوال 30 عاماً لو كان مجبراً وقتها؟ لأنني إضافة عظيمة للفيلم، إنه مجرد رجل آخر من هوليوود يحاول الاستفادة من شهرتي لاستعادة مسيرته المنتهية».
يذكر أن فيلم «Home Alone 2» تم عرضه في نوفمبر/ تشرين لثاني 1992، وتكلف إنتاجه 28 مليون دولار، وحقق نجاحاً كبيراً حول العالم بإجمالي إيرادات بلغت 359 مليون دولار، واشترك في بطولته ماكولي كولكين، وجو بيشي، وتيم كاري، وكاثرين أوهارا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ys334fr4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"