عادي
أعلنت جاهزيتها لمتابعة الحدث عبر قنواتها ومنصّاتها

«دبي للإعلام» تواكب احتفالات العام الجديد ببثّ حي ومباشر

14:53 مساء
قراءة 3 دقائق
دبي:
«الخليج»
أعلنت «دبي للإعلام»، انتهاء تحضيراتها الخاصة بمواكبة احتفالات العام الجديد 2024 التي ستشهدها إمارة دبي، بدءاً من مساءً الأحد المقبل وحتى صباح 1 يناير 2024، عبر سلسلة من التقارير والمتابعات المباشرة والبرامج الخاصة التي تعكس جهود دبي واستعداداتها لإبهار العالم، بما تقدمه من احتفالات وعروض وألعاب نارية في كل وجهاتها ومعالمها الرئيسية.
ويأتي ذلك في سياق التزامات «دبي للإعلام» الهادفة إلى تحقيق رؤى دبي الطموحة، وتعزيز ريادة الإمارة وترسيخ مكانتها العالمية، وجهةً جاذبةً ومفضلةً للعيش والعمل والترفيه.
وتمضي في استعداداتها لتقديم متابعة حصرية ومميزة لاحتفالات العام الجديد في دبي، لنقلها إلى العالم بأفضل صورة، عبر شبكة واسعة من المراسلين والإعلاميين الذين سيعملون على نقل نبض الجمهور في كل مواقع الاحتفالات التي جهّزت بـ 25 كاميرا ستسهم في نقل الحدث مباشرة إلى شاشات قنوات «دبي للإعلام» عبر استوديوهات حديثة أقامتها في منطقة برج بارك، ويتولى المسؤولية عنها طواقم عمل تتميز بخبرتها وحرفيتها العملية وبباع طويلة في العمل الإعلامي، ما يعكس إمكانيات «دبي للإعلام» وما تمتلكه من قدرات عالية على صنع محتوى إعلامي متميز بأدوات متجددة، وتقديم خدمات إعلامية تنافسية ومتنوعة، تعزز مكانة دبي مركزاً رئيسياً لصناعة الإعلام والريادة فيه.
وقالت سارة الجرمن، رئيسة القنوات التلفزيونية والإذاعية في «دبي للإعلام»: «أعددنا خطة عمل نوعية لتوفير متابعة شاملة ومتواصلة عبر مختلف قنواتنا تمكننا من نقل أجواء الاحتفالات التي ستقام في مختلف أرجاء دبي، وهو ما يعكس حرص «دبي للإعلام» على تقديم صورة مميزة عن الإمارة الأجمل في العالم، وما تتضمنه من تجارب ترفيهية متنوعة قادرة على إبهار الجميع. وطبيعة الحدث وضخامته تفرض مواكبته بطريقة مبتكرة ومتجددة».
وتوجهت الجرمن بالشكر الجزيل إلى فرق العمل والجهات التي تتعاون مع «دبي للإعلام» لتسهيل مهمة نقل احتفالات الإمارة إلى العالم.
ووعدت «دبي للإعلام» الجمهور ومتابعي قنواتها التلفزيونية والرقمية بسهرة مميزة تقدمها الإعلامية رؤى الصبّان، وزميلها محمد سالم، انطلاقاً من استوديوهات «دبي للإعلام» المقامة في منطقة برج بارك، بدءاً من 11:30 ليلاً من الأحد 31 ديسمبر 2023 وحتى صباح الإثنين 1 يناير 2024، وخلالها سيوحّد البث عبر شاشات «تلفزيون دبي» و«قناة سما دبي» و«دبي ون» و«منصة أوان الرقمية»، إلى جانب حساباتها الرسمية على كل مواقع التواصل، تمهيداً لتقديم متابعة حصرية ومتكاملة لاحتفالات العام الجديد باللغتين العربية والإنجليزية، عبر طواقمها الموزعة على مواقع في مختلف أرجاء دبي، ومن بينها برج خليفة، والقرية العالمية، ومنطقة برج بارك الواقعة في بوليفارد الشيخ محمد بن راشد، ومنطقة السيف، وبرواز دبي، وبرج العرب، وذا بوينت في جزيرة نخلة جميرا، وفستيفال سيتي، وغيرها من المواقع الحيوية في الإمارة.
وستبثّ مجموعة من التقارير التي تنقل نبض المدينة، وما تشهده من عروض ترفيهية وفعاليات خاصة بهذه المناسبة وترصد عروض الألعاب النارية، وصولاً للعدّ التنازلي للاحتفال الأكبر والأضخم في دبي الذي سيقام في منطقة برج خليفة، حيث تنطلق الألعاب النارية في سماء دبي على وقع موسيقا نافورة دبي بدءاً من 11:50 مساءً حتى 12:10 صباحاً، لتأسر أنظار الآلاف من الزوار والمشاهدين من أنحاء العالم.
وأعلنت «دبي للإعلام» عن تخصيص حلقة كاملة من برنامج «دبي هذا الصباح» الذي سيبثّ على شاشة تلفزيون دبي في العاشرة من صباح الإثنين 1 يناير 2024، سترصد النجاحات والإنجازات التي حققتها إمارة دبي خلال 2023، إلى جانب أبرز الفعاليات والأحداث التي شهدتها، وتقارير توثق لأبرز الأحداث حول العالم، واحتفالات المدن العالمية بالعام الجديد.
كما سيكون الجمهور الناطق بالإنجليزية على موعد مع برنامج (DxB Today) الذي يطل على شاشة قناة «دبي ون» في تمام 11 مساءً، حيث تقدم فيه مجموعة تقارير خاصة ترصد تفاعل أفراد المجتمع مع احتفالات العام الجديد، وأبرز الأحداث التي شهدتها الإمارة خلال 2023.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/bdfr7vf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"