عادي

«ستار سينما» تثري تجربة روادها بالشوكولاتة

20:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: مها عادل

كشفت ستار سينما، عن إطلاق مجموعة الشوكولاتة الشهيرة «هوتشوتس»، حيث تقدم قائمة تشوكلت لوفر عبر خمسة من مواقعها الرئيسية في الدولة، ومن المقرر أن تتحول تجربة المشاهدة بقاعاتها إلى رحلة ممتعة من تذوق أرقى أنواع الشوكولاتة البلجيكية مع التجربة السينمائية.

وقال أحمد جولشين، رئيس مجلس إدارة شركة جولشين للاستثمارات: «في ستار سينما، لا يقتصر هدفنا على عرض الأفلام فحسب؛ بل نركز على خلق تجربة كاملة. فمع «هوتشوس»، سنرتقي بالتجربة إلى مستوى آخر. وهذه هي طريقتنا في القول: «نحن نسمعك، ونحن بجانبك لنجعل وقتك معنا لا يُنسى، فنحن نبحث عن طرق جديدة لتعزيز وقت الضيوف معنا».

وعلق مدير المأكولات والمشروبات في ستار سينما في مستهل حديثه قائلًا: «متحمسون لتقديم مجموعتنا الجديدة من الشوكولاتة الفاخرة، هوتشوتس، إلى عائلة ستار سينما، ونحن فخورون بإطلاق التجربة في خمسة من مواقعنا الرئيسية في الدولة، وهي بوادي، وأم القيوين، والوحدة، ومدينة خليفة، والفوعة».

ويتابع: «نقدم لجمهور السينما الذي يبحث عن تدليل أكثر، مجموعة مختارة من المكملات اللذيذة، كل منها مصمم لتكملة تجربة الشوكولاتة الفاخرة لدينا مثل: فشار الشوكولاتة، مارشميلو مادنيس، وأصابع التشورو والشوكولاتة، كريب الشوكولاتة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/338yufvh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"