عادي

شمشير فاياليل رئيساً لمجلس إدارة «أمانات»

17:47 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

عينت شركة أمانات القابضة «أمانات» الشركة الاستثمارية العاملة في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم والمدرجة في سوق دبي المالي، الدكتور شمشير فاياليل رئيساً جديداً لمجلس الإدارة، ويأتي هذا التعيين جزءاً من التزام الشركة بالقيادة الاستراتيجية والابتكار في هذين القطاعين السريعي التطور.

وسيحل فاياليل مكان حمد عبد الله الشامسي رئيساً لمجلس الإدارة، حيث تم اتخاذ القرار في اجتماع المجلس، الخميس، كما عينت الشركة عبد الله محمد حسن محمد الحوسنى نائباً لرئيس مجلس الإدارة.

ويتمتع فاياليل، الذي يعد أكبر مساهم فردي في «أمانات»، بخبرة كبيرة ومن المتوقع أن تساهم رؤيته الاستراتيجية في استمرار نمو الشركة ونجاحها، وسيجلب ثروة من الخبرة إلى منصبه الجديد، وباعتباره رجل أعمال مشهوراً في هذا المجال وقائداً صاحب رؤية، فقد لعب دوراً محورياً في تشكيل مشهد خدمات الرعاية الصحية والتعليم في المنطقة، وهو مؤسس ورئيس مجلس إدارة «برجيل» القابضة، واحدة من أكبر شركات تقديم خدمات الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وسيقود المجلس ويدعم فريق الإدارة في تحديد الأولويات الاستراتيجية، والإشراف على حوكمة الشركات، وقيادة المبادرات التي تتماشى مع مهمة «أمانات»، لخلق قيمة وإحداث تأثير إيجابي على المساهمين والشركاء والمرضى والطلاب في المجتمعات التي تخدمها.

وأعرب فاياليل عن حماسه قائلاً: «يشرفني أن أتولى منصب رئيس مجلس إدارة الشركة، حيث تتمتع بسجل حافل من الاستثمارات في قطاعي الرعاية الصحية والتعليم، وأتطلع إلى العمل مع المجلس وفريق الإدارة للبناء على هذه النجاحات والاستفادة من الفرص الجديدة في الأسواق الديناميكية، التي نعمل فيها في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ms3d27vb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"