عادي
«أمنية» تُسعد قلوب 712 طفلاً وطفلة من 28 جنسية

شيخة بنت سيف: عمل الخير لا يتوقف في الإمارات

10:45 صباحا
قراءة دقيقتين
1

أكّدت قرينة سموّ الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان، مستشار صاحب السموّ رئيس الدولة، الشيخة شيخة بنت سيف بن محمد آل نهيان، الرئيسة الفخرية لمؤسسة «تحقيق أمنية»، حرص المؤسسة على مواكبة جهود القيادة الرشيدة في استدامة الفرح، والسعادة في قلوب الأطفال المرضى جميعهم، مع عائلاتهم داخل وخارج الدولة التي لا يتوقف فيها عمل الخير.

قالت: إن «إسعاد قلوب المرضى، وإدخال مشاعر الأمل والتفاؤل، والقوة والشجاعة إلى قلوبهم عنوان مهمّتنا التي لا تنتهي، وفي المؤسسة نجحنا في أن نواكب أهداف عام الاستدامة، الذي أعلنه صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وتحقيق استدامة الفرح والسعادة في قلوب الجميع دون تفرقة».

وأضافت: «تمكّنت المؤسسة خلال عام 2023 من نثر بذور السعادة والتفاؤل في قلوب 712 طفلاً وطفلة من 28 جنسية داخل الدولة وخارجها، يُعانون 98 مرضاً من الأمراض المُزمنة المُهدّدة للحياة».

وتابعت: «عمل الخير الإنساني النبيل لا يتوقف في الإمارات، ونُسارع في المؤسسة إلى تحقيق أمنيات الأطفال المرضى بغض النظر عن أماكنهم أو جنسياتهم. وأثلجت نتائج عام 2023 صدورنا، حيث حققنا 307 أمنيات في الإمارات، و217 أمنية في المملكة الأردنية الهاشمية و188 أمنية في جمهورية مصر العربية، ونتطلّع إلى مزيد من الإنجازات، والتوسّعات في عمل الخير، وإسعاد قلوب الأطفال المُصابين بأمراض خطرة، أينما كانوا».

وأشادت بجهود فريق عمل المؤسسة المبذولة في الحرص على تحقيق أمنيات الأطفال، مع تمكّنهم من زيادة نسبة تحقيق الأمنيات المُتعلّقة بالسفر خارج الدولة، عن طريق الحملات المُنتظمة التي تطلق في هذا الخصوص.

وتوجّهت الشيخة شيخة بنت سيف بالشكر إلى جميع المؤسسات الحكومية والخاصّة الحريصة على ردّ الجميل لأرض الخير والبركة، والملتزمة بأداء مسؤولياتها المجتمعية، وإلى كل أفراد مجتمع الإمارات على مُساهماتهم الكريمة والسخية، التي لعبت دوراً محورياً مهمّاً في تحويل جميع أمنيات الأطفال المرضى إلى واقع أدخل السعادة والأمل على قلوبهم وقلوب أسرهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/54u74h8c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"