عادي

«أمنية» تحقق حلم محمد في العمرة

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محمد خلال زيارته المسجد النبوي
أبوظبي: «الخليج»
استجابت مؤسسة «تحقيق أمنية» لرغبة الطفل محمد (7 سنوات)، وحقّقت أمنيته بأداء مناسك العمرة مع أفراد عائلته.
وقال هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»: «تتعلّق قلوب الأطفال المرضى بخيوط الأمل في الشفاء، ونبذل في المؤسسة جميع جهودنا لتمتين هذه الخيطان وزرع الشجاعة والتفاؤل والقوة في قلوبهم. أمنية محمد غالية على قلوبنا، فالدعاء لرب العالمين عند الكعبة المُشرّفة طلباً للشفاء حلم حرصنا على تحقيقه لعلّه يكون سبيلاً إلى إنارة أضواء السعادة والفرح في قلبه مع عائلته».
وتوجّه الزبيدي بالشكر والتقدير إلى أفراد أرض الخير والعطاء على مُساهماتهم الكريمة وأياديهم البيضاء السخية التي مكّنت المؤسسة من تحقيق أمنية محمد، راجياً المولى عزّ وجلّ أن يُديم البركة والرخاء على جميع القاطنين على أرض الإمارات.
بعد أداء مناسك العمرة، تمّ تخصيص سيارة عائلية لاصطحاب محمد مع أفراد عائلته في جولة على الأماكن التاريخية في مكة المُكرّمة، ثم زاروا بعدها المدينة المنوّرة وجامع النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم.
وقال محمد: «لن أنسى ما حييت هذه التجربة الرائعة مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، وأشكر من أعماق قلبي جميع العاملين فيها الذين حرصوا على تحقيق أمنيتي بالوصول إلى مكة المُكرّمة والدعاء لله عند الكعبة المُشرّفة أن يُعافيني ويشفيني من مرضي. بدأت أمنيتي بأحلام عند مشاهدة الكعبة على شاشة التلفاز، وبفضل الله سبحانه وتعالى والأيادي البيضاء الإنسانية للعاملين في المؤسسة وأهل الخير في الإمارات تحوّلت الأمنية إلى واقع أنار قلبي بالسعادة والأمل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3xufkzrk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"