عادي

«إينوك» تفتتح أحدث محطاتها في دبي على شارع الشيخ زايد

16:34 مساء
قراءة دقيقتين
المحطة الجديدة

افتتحت مجموعة إينوك، الشركة العاملة والمتكاملة في مجال الطاقة، أمس الخميس، أحدث محطات الخدمة التابعة لها، والتي تمتاز بموقعها الاستراتيجي في شارع الشيخ زايد (إي 11) في منطقة جبل علي الأولى، لتلبية احتياجات التزود بالوقود لقاطني المنطقة والسائقين القادمين من أبوظبي باتجاه دبي، وليصبح بذلك عدد محطات الخدمة التابعة للمجموعة في الإمارات 196 محطة.

وتمتد محطة الخدمة الجديدة على مساحة 929 متراً مربعاً، وهي مجهزة بأربعة خزانات وقود وأربع مضخات، تتيح التزوّد بالوقود على جانبي المحطة، مع خيارات البنزين «خصوصي 95»، و«سوبر 98»، و«إي بلس»، والديزل. وتضم أيضاً متجر «زووم» بمساحة 38 متراً مربعاً، يتيح للعملاء وصولاً سهلاً إلى تشكيلة واسعة من المنتجات.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للمجموعة: «نفخر بالمساهمة في تلبية الطلب المتزايد من قبل عملائنا على خدمات التزود بالطاقة، وتزويد سكان الإمارات وزوارها بخيارات مثالية، يمكن الوصول لها بسهولة، وملتزمون بتعزيز البنية التحتية لقطاع التجزئة على امتداد الدولة، ما يوفر للعملاء تجارب متكاملة ومثالية للتسوق والتزوّد بالوقود، ومع حرصنا على المضي قدماً في خططنا التوسعية للعام 2024، فإننا عازمون على الاستمرار بتلبية الطلب المتنامي من قبل عملائنا، مع الالتزام بتطبيق أعلى معايير الاستدامة».

وشُيّدت المحطة الجديدة وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة، وبما يتماشى مع معايير البناء الحديثة، وزوّدت أيضاً بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة، وتشتمل المحطة على أنظمة مراقبة بدائرة تلفزيونية مغلقة «CCTV» وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية، لضمان أعلى مستويات الأمان.

وتماشياً مع التزام «اينوك» بتعزيز الاستدامة في جميع مبادراتها، زوّدت محطات الخدمة الجديدة بأنظمة مؤتمتة للتزود بالوقود، وأنظمة تكييف موفرة للطاقة، ونظام إلكتروني للكشف عن التسرب.

ويمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من برنامج المكافآت «YES» التابع لمجموعة اينوك، وسيتسنى لهم كسب النقاط والمكافآت عند سداد ثمن الوقود أو الاستفادة من خدمات السيارات أو التسوق من متاجر «زووم» في محطات الخدمة التابعة للمجموعة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mr43n8tk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"