عادي

هكذا تضررت ممتلكات جورج كلوني وبيكهام جراء العاصفة «هينك»

21:01 مساء
قراءة دقيقتين

تضررت ممتلكات عدد من المشاهير بسبب العاصفة هينك التي ضربت بريطانيا خلال اليومين الماضيين، لتخلف وراءها خسائر كبيرة، من بينها أضرار واسعة في منزلي نجم هوليوود جورج كلوني، وأيضاً اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، المالك بالشراكة لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

وأظهرت لقطات جوية ممتلكات ممثل هوليوود، 62 عاماً، المترامية الأطراف على ضفاف نهر التايمز في بيركشاير، والتي تبلغ قيمتها 12 مليون جنيه إسترليني، محاطة بمياه الفيضانات.

وأظهرت الصور حدائق المنزل غارقة بالمياه، بعد أسابيع من هطول الأمطار الغزيرة، إذ تسببت العاصفة في ارتفاع منسوب الأنهار، وفقاً لصحيفة «دايلي ميل» البريطانية.

وقد عانى منزل الزوجين جورج وأمل كلوني الذي يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، من مشاكل كبيرة بسبب الفيضانات، منذ أن اشتراه الزوجان في عام 2014 بعد وقت قصير من زفافهما.

وفي اليوم نفسه، تأثر ديفيد وفيكتوريا بيكهام أيضاً بالعاصفة المدمرة، حيث استعرضا الفوضى التي حدثت في منزلهما في كوتسوولدز.

واعترف بيكهام، 48 عاماً، بأنه «شعر بالإحباط» عندما رأى الدمار الذي سببته العاصفة هينك في منزله الريفي، الذي تبلغ قيمته 12 مليون جنيه إسترليني.

وشارك متابعيه على إنستغرام بصورة لشجرة كبيرة اقتلعتها الرياح من الأرض في منزله، وعلّق كاتباً: «كان من الممكن أن يكون الأمر أسوأ.. ما زلت محبطاً».

وتكافح السلطات البريطانية للحد من تأثير العاصفة هينك التي ضربت البلاد مؤخراً، وتسببت في فيضانات واسعة، عقب الأمطار الغزيرة وارتفاع منسوب مياه الأنهار، والذي بدوره أدى إلى انقلاب القوارب وعزل مناطق كاملة وغمر المنازل بالمياه، ما دفع السلطات إلى إجراء عمليات إخلاء واسعة للمنازل خوفاً على حياة السكّان، وإغلاق خطوط السكك الحديدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycxu5r3x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"