عادي

للمرة الأولى.. جورج كلوني يكشف سر الـ14 مليون دولار التي منحها لأصدقائه

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جورج كلوني

كشف النجم الأمريكي جورج كلوني في مقابلة مع مجلة «جي كيو» عن القصة وراء التي تقف وراء منحه 14 مليون دولار إلى 14 من أصدقائه المقربين الذين دعموه في بداية مسيرته الفنية.

وتعود القصة إلى العام 2017، عندما قال راندي جربر صديق كلوني، إن الأخير دعا أقرب أصدقائه إلى تناول العشاء في إحدى الليالي فقط لمفاجأة كل منهم بحقيبة مليئة بالنقود، بينما لم يعلق كلوني عن الأمر منذ ذلك الحين قبل أن يكشف في مقابلته مع «جي كيو» عن القصة الكاملة.

وأوضح كلوني أن الحدث يعود إلى سبتمبر / أيلول 2013، قبل عرض فيلمه «غرافيتي» مباشرة. وأضاف أن الفيلم الكبير للفيلم والأجر الذي حصل عليه دفعاه إلى القيام بهذا الأمر.

وأكد كلوني: «أردت أن أشارك نجاحي وثروتي مع أصدقائي الذين ساعدوني على مدار 35 عاماً. لقد ساعدوني كثيراً حتى أني نمت على أرائكهم في بدايات مسيرتي»، مشيراً إلى أنهم «اقرضوني المال عندما كنت مفلساً، وساعدوني وقت الحاجة. نحن مجموعة رائعة من الأصدقاء الجيدين المتكاتفين في أوقات الشدة والرخاء».

وشرح كلوني كيف جلب الأموال، موضحاً أنه «وزع الملايين الـ14 في أكياس، احتوى كل منها على مليون دولار». وتابع: «قمت بوضعها في سيارة «فان» قديمة وكتبنا عليها عبارة بائع زهور».

وأوضحت المجلة أن كلوني دعا أصدقاءه لمنزله ليمنحهم الأموال، وقام برفع خريطة للعالم، وطلب منهم اختيار المناطق التي يودون زيارتها، وفاجأهم بالقول: «يمكنكم القيام بذلك.. ما رأيكم بمن يعطي كل واحد منكم مليون دولار؟».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"