عادي
وجهتها للمنطقة الـتعليمية والمدارس الأهلية الخيرية

«أوقاف دبي» تخصص مليون درهم لدعم الطلبة المتعثرين

12:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى أوقاف دبي
مبنى أوقاف دبي
«أوقاف دبي» تخصص مليون درهم لدعم الطلبة المتعثرين
«أوقاف دبي» تخصص مليون درهم لدعم الطلبة المتعثرين
لابتوب
لابتوب
علي المطوع
علي المطوع
دبي: «الخليج»

أعلنت مؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصر في دبي، تخصيص ما يزيد على مليون درهم لدعم قطاع التعليم في دبي، ويأتي هذا الدعم ضمن خطط مصرف وقف التعليم لدى المؤسسة الذي يوجه ريعه لدعم الفرص التعليمية للطلبة والمدارس تحقيقاً لشروط الواقفين على المصرف من المتبرعين والمحسنين في مساندة الطلبة المتعثرين مالياً وإتاحة المجال أمامهم لمواصلة الدراسة.
وقال علي المطوع، الأمين العام لمؤسسة الأوقاف وإدارة أموال القصّر، إن المؤسسة حريصة على تقديم الدعم للطلاب غير القادرين على سداد الرسوم الدراسية، ليواصلوا مسيرة التعليم، وتوفير فرص التعليم المناسبة لهم، وتقديم الأدوات المدرسية والأجهزة اللازمة للتحصيل العلمي.
وأضاف: «تسعى المؤسسة إلى مساندة أولياء الأمور من ذوي الدخل المحدود والمتعثرين مالياً، إلى تخفيف الأعباء المترتبة على دراسة أبنائهم، بما يضمن لهم انتظام الأبناء في تحصيلهم الدراسي بالصورة المثلى».
وأوضح أن المؤسسة خصصت 700 ألف درهم لدعم الطلاب في المدارس الأهلية الخيرية بدبي، لسداد الرسوم الدراسية عن عدد كبير من أولياء الأمور من ذوي الدخل المحدود.
وأضاف علي المطوع «قدمت المؤسسة أيضاً 345 ألف درهم لشراء وتوزيع أجهزة تعليمية لأربع مدارس في دبي بالتنسيق مع منطقة دبي التعليمية ليستفيد منها 230 طالباً، بهدف تخفيف الأعباء المالية عن أولياء الأمور غير القادرين ومحدودي الدخل، ليواصل أبناؤهم مسيرة التعليم دون عوائق».
وأكد أن (أوقاف دبي) ملتزمة بدورها الإنساني في دعم قطاع التعليم، وتوفير أفضل سبل الدراسة للطلاب، وفق رؤية القيادة الرشيدة في إرساء نظام تعليمي رفيع المستوى لكافة فئات المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5de33ehu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"