عادي

«دبي للمستقبل» تدعو الشركات التكنولوجية للمشاركة بتطوير حلول مبتكرة في قطاع التجزئة

17:50 مساء
قراءة دقيقتين
عبدالعزيز الجزيري
عبدالعزيز الجزيري

دبي: «الخليج»
أعلنت مؤسسة دبي للمستقبل بالتعاون مع شركة «ريتشمونت» العالمية عن إطلاق الدورة الثانية من تحدي مستقبل قطاع التجزئة الفاخرة بهدف دعم تطوير وتوظيف الحلول المبتكرة والتقنيات المستقبلية في هذا القطاع.
ويتيح هذا التحدي الذي يشرف عليه برنامج «مسرعات دبي للمستقبل» الفرصة لجميع الشركات الناشئة ورواد الأعمال في دولة الإمارات ومختلف أنحاء العالم لتقديم أفكار ومشاريع مبتكرة ضمن هذا التحدي بموعد أقصاه يوم الأحد 28 يناير 2024، وذلك عبر الموقع الرسمي لمؤسسة دبي للمستقبل.
ويركز تحدي مستقبل قطاع التجزئة الفاخرة هذا العام على مجالين رئيسيين هما تطوير تجربة العملاء خلال انتظارهم وتواجدهم في المتاجر، وتوفير تجارب فريدة وجذابة لاستقطاب العملاء الشباب.
وقال عبدالعزيز الجزيري نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للمستقبل إن إطلاق الدورة الثانية من تحدي مستقبل قطاع التجزئة الفاخرة يأتي في إطار التعاون المستمر مع شركة ريتشمونت العالمية لاستقطاب أهم الأفكار الريادية والمستقبلية الهادفة إلى تصميم مستقبل هذا القطاع الاقتصادي المهم في دبي ودولة الإمارات والعالم بأكمله.
وأضاف الجزيري: «يهدف هذا التحدي الجديد إلى دعم التعاون بين الجهات الحكومية والشركات الخاصة ورواد الأعمال للخروج بأفكار نوعية تتناسب مع أهمية قطاع التجزئة وحاجته لتطوير تجارب مبتكرة تناسب احتياجات العملاء».
وقال بيير فايارد الرئيس التنفيذي لشركة «ريتشمونت» الشرق الأوسط والهند وإفريقيا: «يسعدنا أن نعلن عن تجديد شراكتنا مع مؤسسة دبي للمستقبل من خلال هذا التحدي بما يتماشى مع التزامنا الراسخ بتعزيز مسيرة الابتكار ودعم المواهب الواعدة التي تمكننا من صياغة المستقبل. وسنواصل العمل معاً لتطوير تجارب مبتكرة وإعادة تصور مستقبل قطاع التجزئة الفاخرة».

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5che8bda

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"