عادي

افتتاح قسم الطوارئ الشامل في مستشفى برجيل رويال العين

00:47 صباحا
قراءة دقيقتين

العين: «الخليج»

في خطوة مهمة تلبي احتياجات المجتمع في العين، افتتح مستشفى برجيل رويال، قسم الطوارئ الشامل، بعد أن منحت دائرة الصحة في أبو ظبي، المستشفى رخصة رسمية لتقديم خدمات الطوارئ إلى المرضى على مدار الساعة، وطوال أيام الأسبوع.

وحضر حفل الافتتاح المهندس علي خليفة القمزي، مدير عام بلدية العين، والدكتور صالح فارس آل علي، المدير التنفيذي لمركز الجاهزية والاستجابة للطوارئ، في دائرة الصحة بأبو ظبي، والمقدم سيف جمعة الكعبي، رئيس قسم الإسعاف بمدينة العين، وجون سونيل، الرئيس التنفيذي لبرجيل القابضة، وعدد من أعيان القبائل في مدينة العين.

وقال الدكتور صالح آل علي: «إن مشاركة دائرة الصحة في افتتاح قسم الطوارئ في مستشفى برجيل رويال العين، يأتي دعماً للخدمات المقدمة إلى صحة المجتمع، وعملنا مع إدارة المستشفى، وقسم الطوارئ في برجيل القابضة لدعم هذا الافتتاح، الذي سيساعد في احتواء العديد من حالات الطوارئ، وتعد هذه الخطوة إضافة مهمة وقيمة إلى أهالي العين».

ويضم قسم الطوارئ 25 سريراً، ويرأسه فريق من متخصصي رعاية الطوارئ ذوي الخبرة العالية، بما في ذلك أطباء الطوارئ المعتمدين من مجلس الإدارة والممرضات وموظفي الدعم، الذين يكرسون جهودهم لضمان حصول المرضى البالغين، والأطفال على رعاية شاملة عبر مجموعة من حالات الطوارئ الطبية والجراحية.

وقال جون سونيل، تعبيراً عن امتنانه لدعم وتوجيهات دائرة الصحة: «يعكس إنشاء قسم الطوارئ تفاني برجيل القابضة في تلبية أعلى المعايير، التي وضعتها دائرة الصحة، وضمان حصول سكان العين على خدمات الرعاية الصحية الطارئة من الدرجة الأولى، ونحن ملتزمون بتزويد مجتمعاتنا بأحدث معايير الرعاية والتكنولوجيا والخبرة الطبية».

وأكد الدكتور زهير الشرفي، مدير عام خدمات الطوارئ في برجيل القابضة، على أنه تم تجهيز القسم بأحدث التقنيات الطبية والتشخيصية، ويعمل به خبراء مدربون على حالات الطوارئ، وأضاف، «هدفنا هو تقديم رعاية الطوارئ بسرعة وكفاءة ودقة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mw2ax6un

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"