عادي

«جي 42» تطلق مشروع «أنالوج» التقني الجديد

13:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أليكس كيبمان
أليكس كيبمان
أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة «جي 42»، استثمارها في شركة Analog، وهي شركة جديدة متخصّصة في الحوسبة المتطورة. ويعدّ المشروع خطوة كبيرة في صياغة حلول الذكاء الاصطناعي التي تتمحور حول تلبية احتياجات الإنسان، ما يؤدي إلى تقليص الفجوة بين الإمكانات والواقع بشكل فعّال.

وستعمل شركة Analog على تعزيز قوة الحوسبة المتطورة لتقريب التكنولوجيا الذكية من نقاط الاحتياجات. فمن خلال دمج أجهزة الاستشعار الذكية، تهدف الشركة إلى إنشاء اتصال سلس بين الأشخاص والأماكن والأشياء. كذلك تسعى Analog إلى تعزيز سرعة الأداء لمعالجة البيانات وتحليلها وتحسين كفاءة التشغيل، ما سيسهم في نمو وتطور مختلف القطاعات.

  • دمج احتياجات

قال أليكس كيبمان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Analog: «ولدت الفكرة لدمج الاحتياجات البشرية في الإمكانات المتطورة للذكاء الاصطناعي. ومع دخولنا هذا العصر الجديد من الحوسبة، ستكون الشركة في طليعة الابتكار، وستسعى إلى صياغة التكنولوجيا التي تعمل على تعزيز المهارات البشرية بدلاً من استبدالها».

أضاف كيبمان: نوفر حلولاً بدءاً من الفكرة إلى الواقع بالابتكار والتصميم والحلول التي تركز على الأفراد والتي يتردد صداها على المستوى البشري. وتأكيداً على قيمة الشراكات، ونلتزم بالعمل بشكل وثيق مع شركائنا، والجمع بين الإبداع والرؤى الفريدة للعملاء. ومن خلال هذا النهج التعاوني، سنقدم حلولاً مخصّصة لمعالجة القضايا العالمية الملحة في قطاعات متنوّعة مثل قطاع الأعمال والقطاع العام والرعاية الصحية والبيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/msw58y3a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"