عادي

48 من المسلمين الجدد يتنافسون بجائزة رأس الخيمة للقرآن

20:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

انطلقت مسابقة المسلمين الجدد في جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم، بدورتها ال 22، بمشاركة 48 متسابقاً من الذكور والإناث، حيث أقيمت مسابقة الإناث يوم الجمعة الماضي، على أن تقام مسابقة الذكور بعدها بأسبوع، في مسجد الشيخ زايد برأس الخيمة.

وقال أحمد محمد الشحي، مدير عام مؤسسة رأس الخيمة للقرآن الكريم وعلومه، إن الإمارات وطن التسامح والتعايش، يعيش فيها أكثر من 200 جنسية، بكل وئام وانسجام، وتأتي مشاركة المسلمين الجدد في الجائزة ترجمةً لقيم التسامح والتعايش، بهدف رعاية المواهب، والمساهمة في انخراط هذه الفئة في المجتمع، لتقديم صورة مشرقة لسماحة الدين الإسلامي وقيمه الوسطية، مشيراً إلى أن الدورة الحالية شهدت ازدياد عدد المشاركين من مختلف الأعمار، لتكون الجائزة ميداناً مشرقاً للتنافس والإبداع والتميز.

فيما لفت د. أحمد إبراهيم سبيعان، أمين عام الجائزة، رئيس اللجنة العليا المنظمة، إلى أن الجائزة تحرص باستمرار على إتاحة فرص المشاركة أمام المسلمين الجدد، من جميع الجنسيات، واحتضان مواهبهم، وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال بينهم، والعناية بالقرآن الكريم لدى هذه الشريحة، مشيراً إلى أن هذا العدد من المشاركين يعكس قيم التسامح والمحبة في الإمارات، ودعمها المستمر للمواهب والإبداعات، مؤكداً نجاح الجائزة في ظل رعاية وعناية القيادة الحكيمة، التي تجعل تنمية الإنسان وسعادته على رأس أولوياتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2bj83yz4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"