عادي
لحيازتهما المخدِّرات وتعاطيها

«استئناف دبي» تؤيد سجن آسيوي وصديقته 10 سنوات

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«استئناف دبي» تؤيد سجن آسيوي وصديقته 10 سنوات
دبي: محمد ياسين
أيدت محكمة الاستئناف في دبي، حكماً أصدرته محكمة أول درجة قضى بسجن آسيوي وصديقته 10 سنوات، وتغريم كل منهما 100 ألف درهم، وإبعادهما عن الدولة بعد قضاء محكوميتهما، لإدانتهما بحيازة مواد مخدِّرة متنوعة، وتعاطيها في غرفة استأجرها صديقهما في فندق، قبل مغادرته الدولة.
وفي أغسطس من العام الماضي، وردت معلومات إلى شرطة دبي، تفيد بأن زائراً آسيوياً يحوز موادّ مخدِّرة بمقر إقامته في فندق في منطقة النهدة. وأفاد شرطي بأن التحريات التي أجرتها الإدارة العامة لمكافحة المخدِّرات، أثبتت صحة المعلومات فطلبت إذن النيابة العامة لتفتيش المكان، والقبض على الزائر.
وتابع أن فريقاً من التحريات وصل إلى المكان، وتبينت مغادرة الزائر الدولة، وشخص آخر وصديقته داخلها في حال غير طبيعية وتلعثم خلال حديثهما. وبتفتيش الغرفة عثر على مواد مخدِّرة متنوعة داخلها، وكمية أخرى من مواد يشتبه في أنها مخدِّرة داخل مركبة أحد المتهمين، فقبض عليهما.
وخلال التحقيقات أقرّ المتهم أن المواد المخدِّرة المضبوطة بحوزته حصل عليها من صديقه الزائر قبل مغادرته الدولة. واعترفت المتهمة الثانية أنها خطيبة الأول، وتعاطت المخدِّرات داخل الفندق قبل القبض عليها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/37cuya4k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"