سلطان الشارقة..نهر للسعادة

00:32 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اللواء سيف الزري الشامسي

في قلب الشارقة، وفي ظل سلطانها الذي وضع في عينيه الإمارة وشعبها، وحمل في قلبه رؤية تتجاوز الآفاق، وهمماً تعانق السماء، يقبل علينا  الخامس والعشرون من يناير، يوم ذكرى تولّي صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، مقاليد الحكم الذي أصبح نهراً للسعادة، وعطاءً لا ينضب لكل من يعيش على أرضها.

يومٌ استثنائي في تاريخ الإمارة، يحمل مشاعر تلامس قلب كل إماراتي على الأرض الباسمة، دمجت بين الاعتزاز والمحبة والامتنان؛ مسيرة أب قائد ذي رؤية ثاقبة، أثبت بجدارة أنه رمز للحكمة والتفاني في خدمة شعبه وتطوير وطنه. فمنذ تولي سموّه مقاليد الحكم شهدت الإمارة قفزة غير مسبوقة في النهضة الحضارية والاقتصادية، بوضعه نهجاً راسخاً بأسس تطوير مستدامة في المجالات كافة.

وفي هذا اليوم نستذكر بفخر إرث سموّه، خلال مسيرة اثنين وخمسين عاماً، مسيرة فيض يغمره العطاء الذي حقق خلالها أحلام شعبه في كل المجالات، فكان شعبه، وما زال، جوهر التنمية المستدامة للإمارة. ونحن أبناء الشارقة نعتزّ بسلطانها، ونجدد له العهد والولاء بمزيد من التميز والإبداع والابتكار في كل ما يرتقي بجودة الحياة الأمنية.

«شارقة الأمن والاستقرار»، لوحة رسمها سلطان، ولوّنها بقيادته ودعمه للجهات الأمنية بالإمارة، ونحن بوصفنا جهةً أمنيةً، علينا الحفاظ عليها وجعلها تنهل بأهدافها، مؤكدين أننا مستمرون في السير على النهج، متطلعون برؤيته الحكيمة إلى مستقبل مشرق يسوده الأمن والأمان.

القائد العام لشرطة الشارقة

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yu6e6hr5

عن الكاتب

قائد عام شرطة الشارقة

المزيد من الآراء

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"