عادي
وجّه بمليون درهم لاستكمال مشاريعها الخيرية

سلطان يقدم واجب العزاء في وفاة حمدة تريم

13:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1
سلطان يقدم واجب العزاء إلى تريم مطر وعمران مطر وعبدالعزيز تريم ومحمد تريم

الشارقة - «الخليج»

قدّم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، واجب العزاء في وفاة المغفور لها، بإذن الله تعالى، حمدة تريم مطر تريم.

الصورة
1

وأعرب سموه، خلال زيارته لمجلس العزاء في ضاحية واسط، عن خالص العزاء إلى والد الفقيدة تريم مطر تريم، وعموم آل تريم، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمّدها بواسع رحمته ورضوانه، وأن يُلهم أهلها جميل الصبر والسلوان.

الصورة

ووجّه صاحب السمو حاكم الشارقة، خلال تقديمه واجب العزاء، بتخصيص مليون درهم، من خلال جمعية الشارقة الخيرية، لاستكمال مشاريع حمدة تريم مطر تريم التي تقوم عليها في أوغندا.

الصورة

كما قدّم واجب العزاء سمو الشيخ سلطان بن أحمد بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وعدد من الشيوخ والوزراء والمسؤولين، معربين عن خالص تعازيهم.

الصورة

تجدر الإشارة إلى أن للفقيدة العديد من المشاريع الخيرية في أوغندا، وأعلنت عبر مؤسستها «مؤسسة حمدة للاستثمارات الخيرية»، في معرض «كاستم شو الإمارات»، في مارس/آذار 2022، مشروع معهد مهني خيري تنموي في منطقة ماسكا بأوغندا، يهدف إلى تأهيل الطلبة مهنياً وحرفياً لسوق العمل، ويهدف إلى تدريب الطلبة الأيتام وتأهليهم لسوق العمل بالمجان، مشيرة إلى أن العائد من المشروع يذهب بالكامل للمشروعات الإنسانية والخيرية التي ترعاها المؤسسة.

الصورة
1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/35ay6d6k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"