عادي

ميلان يهدر ركلتي جزاء ويتعادل مع بولونيا

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
تحسر ميلان على إهدار ركلتي جزاء ليتعادل 2-2 مع ضيفه بولونيا الذي سجل ركلة جزاء قبل النهاية في مباراة متقلبة بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
مع اقتراب ميلان من تحقيق الفوز على أرضه، جذب فيليبو تيراتشانو منافسه فيكتور كريستيانسن من قميصه في الوقت المحتسب بدل الضائع وسدد ريكاردو أورسوليني ركلة الجزاء بنجاح ليضمن التعادل.
وأهدر أوليفييه جيرو وتيو هرنانديز ركلتي جزاء لصاحب الأرض.
ويحتل ميلان المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة من 22 مباراة، بفارق سبع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر، والذي تعادل 1-1 مع ضيفه إمبولي، وخمس نقاط خلف إنتر ميلان صاحب المركز الثاني الذي لعب مباراتين أقل. ويحتل بولونيا المركز السابع برصيد 33 نقطة من 21 مباراة.
ويحل إنتر ضيفاً على فيورنتينا صاحب المركز الخامس الأحد.
وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان لشبكة سكاي سبورت إيطاليا «نغادر المباراة ولدينا شعور بالأسف لأننا لم نفز بها. صحيح أنه أهدرنا ركلتي جزاء وأتيحت لنا الكثير من الفرص وسمحنا لبولونيا ببعض الفرص أيضاً، لكن كان بوسعنا على أي حال التقدم».
وافتتح يوشوا زيركزي التسجيل لبولونيا في الدقيقة 29 عندما سدد الكرة بين ساقي ماينان من زاوية ضيقة بعد أن سنحت للضيوف العديد من الفرص التي تصدى لها دفاع ميلان.
واندفع ميلان هجومياً بعد الهدف واحتسب الحكم ركلة جزاء بعدها بلحظات، عندما اصطدم سيمون كيير بقدم لويس فيرجسون أثناء محاولته لعب الكرة برأسه، وفشل جيرو في إدراك التعادل لميلان، حيث تصدى أوكاش سكوروبسكي حارس بولونيا لمحاولته من ركلة جزاء.
وقبل نهاية الشوط الأول مباشرة، أدرك روبن لوفتوس-تشيك التعادل لميلان عن طريق تمريرة عرضية من دافيدي كالابريا عند القائم القريب.
وحصل ميلان على ركلة جزاء أخرى في وقت متأخر من الشوط الثاني عندما تلقى رافائيل لياو ضربة في الوجه بواسطة يد سام بوكيما، لكن تسديدة هرنانديز من علامة الجزاء اصطدمت بالقائم.
وبدلاً من ذلك، سجل لوفتوس-تشيك هدفه الثاني في المباراة بضربة رأس من داخل منطقة الجزاء قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي قبل أن يعرقل تيراتشانو البالغ من العمر 20 عاماً، والذي شارك لأول مرة في الدوري الإيطالي مع ميلان، منافسه كريستيانسن ليترك أورسوليني على موعد مع إدراك التعادل لبولونيا من ركلة جزاء.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/8t8e967u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"