عادي

أندريا بوتشيلي يُغرد في «ليالي السعديات»

16:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحيا النجم العالمي أندريا بوتشيلي أمسية موسيقية استثنائية مغرداً بأعذب الألحان الأوبرالية في ثالث حفلات «ليالي السعديات»، السبت، بجزيرة السعديات في أبوظبي.
واستمتع الجمهور بأداء لا يُنسى من مطرب التينور الإيطالي، الذي استهل عرضه بأغنية La donna e mobile من أوبرا «ريجوليتو»، تلاها بباقة من أجمل أعماله، ومن بينها Granada وCanto Della Terra وVivo Per Lei، قبل اختتام الحفل بأغنية Nessun dorma، من أوبرا بوتشيني Turandot.
ويحظى بوتشيلي بشعبية كبيرة في العاصمة الإماراتية، حيث تُمثل هذه الأمسية لقاءه السادس مع جمهوره في أبوظبي.
وتتواصل حفلات «ليالي السعديات» على مدار 3 أشهر في الهواء الطلق، فوق مسرح خارجي مفتوح وسط الإطلالات الخلابة على جزيرة السعديات ومعالمها الأيقونية، بمشاركة كوكبة من ألمع الفنانين العرب والعالميين.
وتستضيف الفعالية ضمن حفلاتها المقبلة المطرب ومؤلف الأغاني البريطاني ستينج في 3 فبراير، والنجمة اللبنانية ماجدة الرومي في 10 فبراير، والمطربة العالمية أليشيا كيز في 17 فبراير، والمطرب الويلزي توم جونز في 1 مارس، والمطرب ومؤلف الأغاني الحائز على جائزة جرامي جون ليجند في 2 مارس، ومن المقرر الإعلان قريباً عن مزيد من الفنانين المشاركين في الحفلات
يذكر أن «حياكم في أبوظبي»، الهوية السياحية في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي، تستضيف فعاليات «ليالي السعديات» بالتعاون مع ميرال، والسعديات أبوظبي، والدار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mvffw39p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"