عادي

«وفر» يستعرض الخصومات بفعاليات ترويجية

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الفعاليات
2

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، ممثلة في برنامج «وفر» للخصومات، فعاليات ترويجية خلال شهر يناير الجاري، وذلك في مقر مبنى الدائرة الرئيسي باللية، ومقر أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، بهدف استعراض خصومات 13 جهة من الشركات المدرجة في البرنامج.

وشاركت في الفعالية 4 جهات وهي: منتجع أنانتارا ميناء العرب رأس الخيمة، فندق كمبينسكي وريزيدنسز نخلة جميرا، وبنك أبوظبي التجاري، وفنادق مجموعة الحبتور.

واستعرضت الجهات المشاركة، خصومات نسبية خاصة وحزمة من العروض القيمة، وتم تبادل النقاش المثمر بين الزوار وممثلي الشركات حول كيفية الاستفادة من الامتيازات الحصرية المقدمة، كما تم تقديم بعض الهدايا للحضور.

وفي أكاديمية الشارقة للفنون الأدائية، شاركت 9 جهات مدرجة في بطاقة وهي: مستشفى آدم فيتال، وفندق دبل تري باي هيلتون، وفندق فيدا أم القيوين، وفندق بالاس الفجيرة، وفندق ومنتجع آدرس الفجيرة، ومون أدوبتف للتكنولوجيا، والمرشدي للسياحة العلاجية، ودبي دولفيناريوم، وطيران العربية.

وقدمت كل شركة بسجل لخبراتها وخدماتها في مجال تخصصها، واستعرض ممثلو الجهات المشاركة طرق الاستفادة من العروض الحصرية المقدمة من قبلهم لحاملي بطاقات وفر.

وأكدت جواهر سيف العود، مدير مكتب الفعاليات والأنشطة بالدائرة، ومدير برنامج وفر، تعزيز الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة وتنوع منافذ طرح الامتيازات للمستفيدين عن طريق استقطاب أفضل العروض والخدمات المقدمة من الشركات بالقطاعات المختلفة.

وأوضحت أن البرنامج يسعى من خلال هذه الفعاليات الترويجية، إلى عرض المزيد من الخيارات التي تلبي كافة الاحتياجات لمختلف الفئات المستفيدة، الذين يفوق عددهم 90 ألف مستفيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5djaxcyf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"