عادي
تخدم 90 ألف مستفيد من البطاقة

«موارد الشارقة» توقع اتفاقية انضمام «بنك الاستثمار» إلى «وفّر»

16:25 مساء
قراءة دقيقتين
«موارد الشارقة» توقع اتفاقية انضمام «بنك الاستثمار» إلى «وفّر»
«موارد الشارقة» توقع اتفاقية انضمام «بنك الاستثمار» إلى «وفّر»
عمر الشامسي وأحمد أبوعيدة
عمر الشامسي وأحمد أبوعيدة
الشارقة: «الخليج»

وقعت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، يوم الأربعاء، اتفاقية انضمام «بنك الاستثمار» إلى برنامج «وفر» للخصومات، في إطار سعي الدائرة لتحقيق إضافات نوعية وبناء شراكات استراتيجية، تخدم نحو 90 ألف مستفيد من بطاقة «وفر».

وقّع الاتفاقية بمقر الدائرة الرئيسي في منطقة اللية، عن الدائرة المهندس عمر الشامسي، عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة، رئيس الدائرة. وعن بنك الاستثمار أحمد أبوعيدة، الرئيس التنفيذي، بحضور مسؤولين من الجانبين.

وبحسب الاتفاقية المبرمة، سيحصل حاملو البطاقة على عروض خاصة ومميزة من البنك خلال المعاملات المقدمة عبر خدمات الحسابات البنكية، والودائع الاستثمارية، والقروض الائتمانية بأنواعها المختلفة: شخصية، وعقارية، وتمويل السيارات، وغيرها من العروض الموسمية.

ورحب المهندس عمر الشامسي، بهذا الانضمام، إلى البنك الذي يجسد أهمية اقتصادية في الدولة. وهذا التعاون يحقّق التكامل بين القطاعين الحكومي والخاص في الدولة، وإضافة إلى الرصيد الإيجابي لبرنامج وفر وتعزيز فرص إقبال الشركات، من مختلف القطاعات الاقتصادية للانضمام إليه.

وأكد أن الدائرة تحرص على بناء شراكات استراتيجية مستدامة مع كل القطاعات التي تخدم المجتمع، وتلبي متطلبات التنمية، وتدعم مساعي البرنامج نحو فتح منافذ العروض الخاصة، والخدمات الأفضل التي تسهم في تعزيز جهود إمارة الشارقة بتوفير متطلبات العيش الكريم.

وقال أحمد أبوعيدة، «نحرص دائماً على تعزيز التعاون مع شركائنا في القطاع الحكومي، ونحن فخورون للغاية بهذه الشراكة الاستراتيجيّة والمميّزة مع الدائرة، لدورها الفعّال في تحسين مستوى جودة الحياة، وتحريك عجلة الاقتصاد ما يعزّز مسيرة إمارة الشارقة الاقتصاديّة، تماشياً مع توجيهات ورؤية القيادة الرشيدة».

وحضر توقيع الاتفاقية من الدائرة: سيف دعيفس، مدير مكتب رئيس الدائرة، ومحمد الهاجري، رئيس قسم الموارد البشرية. ومن البنك مها البنا، رئيسة الخدمات المصرفية للأفراد بالوكالة، وحلمي عبدالله، رئيس الخدمات المصرفية للشركات والمؤسسات المالية، وعدد من مسؤولي الجهتين.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5t5dyeyh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"