عادي
توقيع مذكرة تفاهم بحضور راشد بن حمدان

تعاون بين «صحة دبي» ومؤسسة حمدان بن راشد للعلوم

00:29 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

شهد الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية، توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الصحة بدبي، ومؤسسة حمدان وذلك على هامش مشاركة المؤسستين في معرض الصحة العربي بمركز دبي التجاري العالمي.

تهدف المذكرة إلى تعزيز العلاقات وتبادل الخبرات في مجالات: التعليم، والتدريب الطبي، والأبحاث المتخصصة، والتميز والابتكار، حيث وقّع عن الهيئة عوض صغير الكتبي مدير عام «صحة دبي»، والدكتور خليفة السويدي الأمين العام والمدير التنفيذي لمؤسسة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والتربوية، بحضور عدد من المسؤولين في الهيئة والمؤسسة.

من جهة أخرى، التقى عوض صغيّر الكتبي، المدير العام لهيئة الصحة بدبي، على هامش مشاركة الهيئة بمعرض الصحة العربي، ببريوني هيليس القنصل العام الأسترالي في دبي، ونائبه منير سانكاري، والوفد المرافق لهما الذي يمثل مدريري وقادة ومسؤولي كبرى شركات الرعاية الصحية الأسترالية المشاركة في المعرض.وبحث الجانبان خلال اللقاء سبل وفرص التعاون المشترك في مختلف المجالات المتعلقة بالتعليم الطبي والأبحاث.

وأعلنت هيئة الصحة بدبي، أمس، خلال مشاركتها بمعرض الصحة العربي 2024 إطلاق مبادرة: «تصريح المزاولة» في الإمارة، وذلك ضمن جهودها المستمرة، لتهيئة بيئة عمل مرنة ومبتكرة وجاذبة للكفاءات والمواهب الطبية المؤهلة للعمل في القطاع الصحي بدبي. وتستهدف المبادرة - التي تعد الأولى من نوعها على مستوى الدولة - الأطباء، وأطباء الأسنان، والتمريض والقبالة، والمهن الطبية المساندة، والطب البديل.

كما أبرمت هيئة الصحة وهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي، مذكرة تفاهم، أمس، في خطوة مهمة استهدف منها الطرفان تعزيز منظومة الوقاية والمناخ الصحي وجودة الحياة، في مدارس التعليم الخاص في إمارة دبي، ويشمل ذلك طلبة المدارس والعاملين فيها وأولياء الأمور.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46vpa8x8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"