عادي

تكريم الفائزين بجائزة التميز والإبداع الهندسي الثلاثاء

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

تحت رعاية الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، الرئيس الأعلى لمؤسسة حمدان بن راشد للعلوم الطبية والتربوية، تنظم جمعية المهندسين في الإمارات حفل تكريم الفائزين في الدورة الثانية من جائزة التميز والإبداع الهندسي 2023، يوم 16 يناير الجاري في مكتبة محمد بن راشد.

وتهدف الجائزة إلى نشر وتشجيع ثقافة التميز والإبداع والابتكار، وإبراز أهمية العمل الهندسي الوطني، وإذكاء روح التنافس والريادة والتميز في مجالات العمل الهندسي المختلفة لمواكبة عجلة النمو العالمية المتسارعة.

وتقدم للترشح للدورة الثانية من الجائزة 378 طلباً، ويُعلن خلال الحفل عن الفائزين من 13 فئة فرعية ضمن فئتين رئيستين تشمل فئة الشخصيات الاعتبارية وفئة الأفراد، حيث يحصل الفائزون على جوائز ومزايا وهدايا ومكافآت نقدية تصل إلى أكثر من 100 ألف درهم.

كما يحظى الفائزون بالعديد من الميزات التي تشمل تسليط الضوء على إنجازاتهم وإبرازها أمام جمهور واسع، نظراً لنيل الجائزة اهتمام صناع القرار من مختلف القطاعات ومن المرجح أن يختار أصحاب المصلحة الرئيسيون الفائزين من الشركات وأصحاب المشاريع الأفضل في القطاع الهندسي لتنفيذ وتوريد أعمالهم المستقبلية، فضلاً عن كسب ثقة وولاء العملاء والجمهور وترسيخ العلامة التجارية، والتواصل والالتقاء مع المتخصصين، والاستفادة من التغطية الإعلامية والتسويقية للجائزة.

ويتم على هامش حفل التكريم، تنظيم معرض التميز الذي يستعرض أفضل المشاريع والمشاركات والممارسات الهندسية المتميزة أمام الجمهور والزوار، ويضم مشاريع المشاركين من الفائزين إلى جانب المشاريع التي تأهلت للمراحل النهائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ybxbez6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"