عادي

فيديو | رجل يلقى مادة حارقة على امرأة وطفلتيها ويصيب 9 في لندن

20:01 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4444

شهدت العاصمة البريطانية لندن، حادثاً صادماً، بعدما أقدم أحد الأشخاص على إلقاء مادة حارقة على امرأة وطفلتها البالغة من العمر 3 سنوات، ليتسبب في تشوهات كبيرة لهما، إلى جانب إصابة 10 آخرين من بينهم ابنتها الأخرى.

وبدأت الواقعة حين توقفت السيارة التي كانت تقل الرجل والمرأة وطفلتيها، ونزل البالغان، ودخلا في شجار، قبل أن يعود المتهم إلى سيارته ويدهسها. ونزل المتهم من السيارة، واتجه إلى الباب الخلفي، حيث جذب الطفلة الكبرى البالغة من العمر 8 سنوات، ثم طرحها أرضاً، وأخرج زجاجة المادة الحارقة وألقاها على الأم والطفلتين.

ونُقلت الأم وابنتها الصغرى إلى المستشفى بعد تعرضهما لتشوهات بالغة، فيما تعرضت الإبنة الكبرى لإصابات أقل ضرراً ويعالجها الأطباء.

وكشف مصدر أمني، أنه تم نقل 3 نساء تدخلن لفض الشجار، حيث تعرضن لإصابات بحروق طفيفة من المادة الحارقة التي ألقاها المتهم على الأم وطفلتيها الذين تربطهم به علاقة سابقة، كذلك تم علاج 5 رجال شرطة ورجل شهد الحادث من إصابات سطحية.

وأشار إلى أن المتهم عاد إلى سيارته عقب ارتكاب جريمته، وحاول الفرار، لكنه اصطدم بسيارة متوقفة، لينزل ويبتعد عن المكان مترجلاً على قدميه، حيث تجري ملاحقته للقبض عليه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2trkjh4c

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"