عادي
شهدت إطلاق نادي الخريجين التنفيذيين

الشيخة بدور: «أمريكية الشارقة» تغرس التميّز والقيادة في الطلبة

00:58 صباحا
قراءة دقيقتين
الشيخة بدور خلال إطلاق النادي

الشارقة: «الخليج»

أطلقت الجامعة الأمريكية في الشارقة، بحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة، نادي الخريجين التنفيذيين، وهو منصة ديناميكية تسعى لتمكين التواصل الهادف والتعاون بين قادة الأعمال المتميزين من خريجي الجامعة.

أعربت الشيخة بدور عن امتنانها للالتزام الذي يظهره خريجو الجامعة نحو التطوير، مؤكدة الدور الحيوي للنادي في تسهيل وتعزيز التعاون بين الخريجين وردّ الجميل للجامعة.

وقالت: «قبل كل شيء، يهدف نادي الخريجين التنفيذيين بالجامعة الأمريكية في الشارقة إلى إحداث تأثير، إنه عبارة عن منصة تواصل ديناميكية، حيث يمكن لخريجي الجامعة الذين أصبحوا قياديين أن يتعلّموا من بعضهم بعضاً، ويعملوا معاً لتحقيق فائدة أكبر للمجتمع، لقد استفاد أعضاء النادي من القيم التي غرستها الجامعة - التميّز والقيادة والخدمة – في نفوسهم، وطبقوها بنجاح في عالم الأعمال، ومن خلال النادي، سنبرز مثالهم الطموح ليتبعه الآخرون، ونمنحهم الإلهام الذي يفتح أعينهم، والإرشاد العملي، والتفاؤل الذي لا يمكن تعويضه ويحتاجون إليه ليصبحوا رواد أعمال وقادة».

ويهدف النادي الذي يضم أكثر من 30 عضواً وعضوة، أن يكون مصدر إلهام يعرض الإنجازات المهمة لخريجي الجامعة في مختلف الصناعات.

وأكد الدكتور تود لورسن، مدير الجامعة، في كلمته الترحيبية، على أهمية هذا الجهد الجماعي في تشكيل توجه النادي واستراتيجيته، وقال: «يعكس إنشاء النادي رؤية الشيخة بدور القاسمي، في تشكيل مركز لتبادل المعارف من خلال الحوارات والجلسات التفاعلية والأنشطة المنظمة».

كما التقت الشيخة بدور بأعضاء الرابطة، حيث أعربت عن امتنانها لدعمهم المستمر، والتزامهم نحو الجامعة. وقد شكل هذا الاجتماع اللقاء الأول للدكتور تود لورسن، مع أعضاء رابطة الخريجين، ممهداً الطريق لشراكة تعاونية مؤثرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/235fnp74

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"