عادي
خلال السحور الخيري الأول في «أمريكية الشارقة» لدعم التعليم

الشيخة بدور: المعرفة والتقدم قادران على تحسين الحياة

00:48 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة: «الخليج»

برعاية وحضور الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة، نظمت الجامعة أول حفل سحور خيري تحت شعار «نتضامن في صداقتنا.. معاً من أجل التأثير».

حضر السحور عدد من خريجي الجامعة، وأصدقائها، من الداعمين، وشركائها من المؤسسات والشركات، في ليلة صممت لتحفز على التواصل الهادف بين أصحاب الرؤى المؤمنة بقوة التعليم وتأثيره، فقدمت هذه المناسبة وعداً بدعم طلبة اليوم، وقادة الغد، وتوفير فرص دراسية في مجتمع الجامعة الأكاديمي.

وقالت الشيخة بدور «إن حفل السحور يجسّد روح العمل الخيري الذي يمثل جوهر رمضان، والاحتفال بالتأثير الدائم للعلوم الإسلامية. ونحن في الجامعة نقتدي بشخصيات لامعة، مثل ابن رشد، وعباس بن فرناس، وابن خلدون، وغيرهم ممن أضاؤوا نور المعرفة في العالم. إن الجامعة هي المكان الذي نثمّن فيه الفضول والاكتشاف، لأنهما يقوداننا جميعاً إلى المعرفة والتقدم، اللذين لديهما القدرة على تحسين حياة الأقل حظاً».

وقال الدكتور تود لورسن، مدير الجامعة «إن التعليم أكثر من مجرد جمع للمعارف، بل تعزيز للروابط وأشكال التعاون التي تتجاوز المساعي الفردية، وتمهد الطريق لإحداث تأثير دائم. دعونا الليلة، وقد اجتمعنا معاً متحدين في تفانينا في دعم التعليم وتحقيق التمكين، أن نعترف بأهمية روابطنا المؤثرة، وأن نعمل عبرها على تعزيز الإمكانات التحويلية للتعليم، ونسهم في تشكيل قادة الغد، وصياغة مستقبل أكثر إشراقًا للجميع». وضم حفل السحور، فعاليات متنوعة ممتعة للحضور والطلبة.

جاء حفل السحور الخيري، برعاية مجموعة ألف، ومؤسسة نفط الشارقة الوطنية، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق)، وشركة أحمد صديقي وأولاده، وفنانين فرديين، والعربية للطيران، وشركة المطبوعات للتوزيع والنشر، وأرادَ، ومجموعة بيئة، وإنوفا لإدارة المرافق، وكيه إي إف القابضة، وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة، وبلدية مدينة الشارقة، ومصرف الشارقة الإسلامي، ومركز الشارقة لريادة الأعمال «شراع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ytshbjh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"