عادي
المري بطل سباق الفورمولا 4

محمد بن سلطان يشهد ختام مهرجان أبوظبي البحري

23:35 مساء
قراءة دقيقتين
محمد بن سلطان وأحمد بن حمدان وسالم الرميثي خلال تكريم الضيوف وشركاء النجاح

شهد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات البحرية، ختام مهرجان أبوظبي البحري، الذي نظمه النادي. وأقيم المهرجان لمدة 11 يوماً، وشهد تنظيم 15 بطولة وفعالية بمشاركة كبيرة من الفئات العمرية المختلفة، وتضمّن اليوم الختامي سباق الفورمولا 4، الذي حقق المركز الأول فيه أبوبكر المري، وجاء ثانياً سلطان صقر، وثالثاً سالم اليافعي.

وكرم الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان المسؤولين والشركاء تقديراً لدورهم في إنجاح أنشطة النادي، وفي مقدمتهم الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الحديث، وآنا أرزهانوفا رئيسة الاتحاد الدولي للرياضات تحت المائية. كما تم تكريم سعيد المهيري ممثل مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد الكندي ممثل أبوظبي البحرية، وحميد الهوتي رئيس نادي أبوظبي للرياضات المائية، إضافة إلى فرق أبوظبي المختلفة.

والتُقطت الصور التذكارية، كما قدمت الفرقة الشعبية عروضها خلال اليوم الختامي، إلى جانب تجول الضيوف بحضور الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان في القرية التراثية المصاحبة للمهرجان.

وتوجه سالم الرميثي، مدير عام نادي أبوظبي للرياضات البحرية، بالشكر إلى الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان، على رعايته لمهرجان أبوظبي البحري، وحضوره فعاليات الختام، فضلاً عن اهتمامه ودعمه المتواصل لكل الأنشطة والفعاليات والبطولات التي ينظمها النادي.

وقال إن سباق الفورمولا 4 الذي أقيم في اليوم الختامي يمثل حضوراً قوياً للرياضات الحديثة في المهرجان الذي انطلق ببطولة أبوظبي الكبرى لصيد الكنعد، باعتباره إحدى الفعاليات التراثية التقليدية، واستقطب المهرجان الكثير من الأنشطة التي استقطبت أكثر من 6 آلاف مشارك.

وأضاف أن المهرجان حقق الهدف الذي أقيم من أجله، بالمشاركة الكبيرة والتنافس القوي في كل البطولات والسباقات التراثية والحديثة، والتنظيم الاحترافي، وهذا يعكس النجاح الكبير للحدث، والجهود الهائلة من المنظمين، والتميز والإبداع من المشاركين كافة في المسابقات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2fzzhzzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"