عادي
«ماجد الفطيم» افتتحت متجر «بولترونا فراو»

22 مليار درهم سوق السلع الفاخرة في الإمارات بنمو 3.5%

14:46 مساء
قراءة دقيقتين
«بولترونا فراو»
«بولترونا فراو»
فهد غانم
فهد غانم
دبي: حمدي سعد
تصل قيمة قطاع السلع الفاخرة في الإمارات إلى نحو 22 مليار درهم (6 مليارات دولار)، فيما يتوقع أن يصل معدل النمو السنوي للقطاع 3.5% تقريباً بين الفترة 2024 و2028، وفقاً لـ «ماجد الفطيم لايف ستايل» نقلاً عن «ستاتيستا ‏» و«موردور إنتليجنس» لبيانات السوق.
وقال فهد غانم، الرئيس التنفيذي لشركة ماجد الفطيم لايف ستايل في تصريحات لـ«الخليج»، على هامش افتتاح متجر «بولترونا فراو» في «مول الإمارات»: نتوقع أن تحقق الشركة نمواً في الإيرادات يعد الأعلى في 2023، فيما سجلت نمواً بـ31% خلال النصف الأول من العام نفسه، مشيراً إلى أن الشركة ستعلن عن نتائجها المالية عن كامل العام في مارس/ آذار 2024.
وأضاف غانم، أن الشركة تمتلك حالياً حقوق الترخيص الحصرية لـ 13 علامة تجارية، تضم علامات تجارية عالمية في مجالات الأزياء والمنزل وتجارة التجزئة المتخصصة والجمال والمتعدد العلامات، مع أكثر من 65 متجراً في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى 22 منصة إلكترونية.
وأكد غانم تركيز الشركة على استقطاب العلامات التجارية، التي توفر تجربة جديدة وذات صلة بعملائها، تبحث عن فرص النمو وتوسيع حضور علاماتها التجارية الجغرافي في الإمارات والمنطقة، كما تجري محادثات مع عدد من العلامات التجارية الجديدة.
وعن توقعات النمو خلال 2024، أوضح غانم أن الشركة تركز على توسيع فئات المنتجات الفاخرة في قطاعي الأزياء والمنزل، حيث ينمو الطلب في الأسواق عليها.
وأشار غانم الى أن قيمة سوق الأزياء الفاخرة في الإمارات العام 2024 ستصل إلى نحو ملياري درهم (550 مليون دولار) بنمو سنوي بنسبة 3.87% بين عامي 2024-2028 وفقاً لـ «ستاتيستا».
وأعلنت الشركة عن افتتاح المتجر الثاني لعلامة الأثاث الإيطالية «بولترونا فراو» في مول الإمارات على مساحة 500 متر مربع، حيث حققت نمواً بنحو 30% في دولة الإمارات منذ يناير/ كانون الثاني 2023.
وبيّن غانم: نحرص على توفير وجهة لمحبي تصاميم الأثاث الفاخرة.
وقال نيكولا كوروبولس، الرئيس التنفيذي لعلامة «بولترونا فراو»: «يشكل المتجر الجديد إنجازاً جديداً للعلامة، في ضوء توسيع شراكتها مع «ماجد الفطيم لايف ستايل»، ويأتي اختيار دبي لاستضافة أول متاجر العلامة دليلاً على التطابق المثالي بين التفضيلات الراقية للعملاء في المنطقة.»
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46can9kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"