عادي

صالة عرض جديدة لسيارات «بي واي دي» في دبي

18:25 مساء
قراءة دقيقتين
«الفطيم» و«بي واي دي» يفتتحان مركزاً وصالة عرض جديدة في دبي
«الفطيم» و«بي واي دي» يفتتحان مركزاً وصالة عرض جديدة في دبي
دبي: «الخليج»

أعلنت شركة الفطيم للنقل الكهربائي بالتعاون مع (BYD) العالمية المتخصصة في السيارات الكهربائية وحلول الطاقة المتجددة، عن افتتاح مركز وصالة عرض (BYD) الجديدة في دبي فستيفال سيتي مول اعتباراً من 23 الجاري.

تمتد الصالة على مساحة 800 متر مربع، وهي من تصميم استديو كيه كيه دي الشهير، ويشكل افتتاحها دليلاً واضحاً على التزام شركتي الفطيم للنقل الكهربائي و(BYD) الراسخ بالاستدامة البيئية؛ حيث حرصت الشركتان على إعادة تصميم مبنى قائم للتقليل من بصمته الكربونية. كما يتميز المركز بموقعه الاستراتيجي؛ حيث يوفر إمكانية الوصول المباشر إلى المول، مما يُسهم في استقطاب شريحة واسعة من الزبائن، بدءاً من المتسوقين العاديين، ووصولاً إلى عشاق السيارات.

وتعكس الصالة أسلوب التصميم المميز بشركة (BYD)؛ حيث تتميز بالألوان البيضاء الناصعة والرمادية، مع لمسات خشبية تضفي طابعاً خاصاً. وتم بناؤها على شكل مخروطي، ويتم إنارة المساحات الداخلية بواسطة الضوء الطبيعي خلال النهار، وباستخدام نظام إضاءة موفر للطاقة خلال الليل، ما يوفر للزبائن فرصة مشاهدة الطرازات الخمسة المعروضة للسيارة ضمن أجواء مذهلة.

  • نقلة نوعية

قال حسن نيرجز، المدير الإداري لشركة الفطيم للنقل الكهربائي: «يمثل افتتاح مركز وصالة عرض (BYD) الجديدة نقلة نوعية في مسيرة تعاوننا المشترك مع (BYD)، الشريك الأساسي في مهمتنا الهادفة لتسريع عملية التحوّل الأخضر في دولة الإمارات. وتعكس الصالة الجديدة التزام المجموعة بحلول النقل المستدام، وتشكل منصة تُسهم في التعريف بأهمية النقل الكهربائي لشريحة كبيرة من الجمهور، لا سيما أنها تقع في إحدى أكثر الوجهات أهمية وإقبالاً في دبي».

أضاف نيرجز: «تتمحور جهودنا الآن حول الارتقاء بتجارب النقل المستدامة، لا سيما مع اختيار مجموعة الفطيم شريكاً استراتيجياً للنقل الكهربائي في مؤتمر الأطراف (كوب 28)، حيث يمثل افتتاح هذه الصالة دليلاً واضحاً على التزام المجموعة بهذا الهدف. وتمثلت مهمتنا، منذ بداية فكرة افتتاح صالة العرض، في إنشاء مساحة هادفة ومستدامة تعمل على تعزيز معارف الزوار حول تقنيات السيارات الكهربائية من خلال العديد من الأصول المادية والرقمية. كما حرصنا على تقليل البصمة البيئية لصالة العرض، بدءاً من المواد التي يتم استخدامها، ووصولاً إلى التصميم والتجهيزات الموفرة للطاقة، مع ضمان تقليل الهدر أثناء العمليات».

  • تقنيات مبتكرة

فيما قال إيه دي هوانغ، المدير العام لشركة (BYD) في الشرق الأوسط وإفريقيا: «تعكس صالة العرض فلسفة الشركة المتمثلة في الاعتماد على التقنيات المبتكرة التي تراعي مبادئ المسؤولية البيئية. وأتاح لنا التعاون مع شركة الفطيم للنقل الكهربائي فرصة إنشاء مساحة لعرض أحدث سياراتنا الكهربائية، والارتقاء بمستوى المعارف لدى الزبائن حول آفاق مستقبل النقل المستدام».
وتستخدم صالة العرض مواد من مصادر محلية في أغلبية تصاميمها، وذلك تماشياً مع فلسفة الشركة المتمحورة حول التحول للطاقة النظيفة. ويشكل هذا التركيز على الاستدامة أحد أهم مبادئ علامة (BYD) التجارية، ما يؤكد على التزامها بالحد من الانبعاثات الكربونية، وتلبية المطالبات المتزايدة في جميع أنحاء العالم باعتماد الممارسات الصديقة للبيئة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y2c7fa8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"