عادي
سيبدأ تشغيله بنهاية فبراير

إطلاق مركز «ثومبي» المتقدم للسرطان في عجمان

22:18 مساء
قراءة دقيقتين

عجمان: «الخليج»

استجابة للطلب المتزايد على فحوص السرطان وعلاجه في الإمارات الشمالية، سيطلق «مستشفى ثومبي الجامعي» مركز السرطان المجهّز بالكامل في «مدينة ثومبي الطبية» في الجرف، عجمان. وسيبدأ تشغيله بنهاية فبراير 2024.

يهدف هذا المرفق الجديد إلى توفير رعاية عالية التخصص وبأسعار معقولة لمرضى السرطان، مع التركيز على العلاج المتعدد التخصصات. ويتعامل مع جميع فئات التأمين الصحي.

وقّعت مذكرة التفاهم بين «ثومبي» و«مركز الرعاية المتقدمة للأورام» في 8 فبراير 2024، للاستفادة من خبرات كلتا المؤسستين لتقديم أفضل علاج لهذه الفئة من الأمراض. وفي البداية، سيركز المركز على علم الأورام الطبي والجراحي.

وقّع المذكرة أكبر محيي الدين ثومبي، نائب رئيس المجموعة، وبشير رسلان، المدير التنفيذي للمركز، بحضور الدكتور ثومبي محيي الدين، الرئيس المؤسس للمجموعة.

وقد أكد أكبر محيي الدين ثومبي، أهمية الكشف المبكّر عن السرطان لتحقيق نتائج العلاج المثلى. وشدد على الحاجة إلى التقدم التكنولوجي والوعي بخيارات العلاج الفعّالة من حيث الكلفة. وقال «مع إطلاق المركز، يعزز المستشفى قدرته على تقديم الرعاية المتخصصة للمقيمين في دولة الإمارات، مكملاً للتخصصات المتوافرة بالمستشفى حالياً».

وسيتمكن المرضى من إجراء الأشعة المقطعية PT scan والعلاجات الإشعاعية، وسيقدم عيادات متخصصة للثدي وخدمات جراحة أورام الثدي، ما يضمن خيارات علاج شاملة ومصممة خصيصاً للمصابين بسرطان الثدي والحالات الأخرى ذات الصلة.

وقال بشير رسلان «هذا التعاون يساعد مهمتنا لإحداث ثورة في رعاية مرضى السرطان في دولة الإمارات. ونحن ملتزمون بتزويد المرضى بإمكانية الوصول إلى علاجات عالمية المستوى ودعم شامل، ونسعى إلى تحسين النتائج وتحسين نوعية الحياة لأولئك الذين يكافحون السرطان».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/vp4bcmn9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"