عادي

مركز دبي للسلع المتعددة يستضيف فعاليات لتداول العملات الرقمية

18:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الإعلان عن الشراكة

دبي:«الخليج»

يستضيف مركز دبي للسلع المتعددة عدداً من الفعاليات بالتعاون مع منصة «باي بيت» Bybit لتداول العملات الرقمية يوم 19 فبراير الجاري وخلال شهر أبريل المقبل، ضمن شراكة بين الجانبين للارتقاء بمكانة دبي في قطاع «بلوك تشين والويب 3.0» ضمن شراكة بين الجانبين.

وقال بن تشو الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لمنصة Bybit: «أرسى تعاوننا الطموح مع مركز دبي للسلع المتعددة دعائم متينة في عالم العملات الرقمية. شهدنا الأثر الملموس لدعم منظومة الابتكار، فيما تلتزم المنصة بمواصلة توفير كافة سبل الدعم اللازمة، لتمكين الجيل المقبل من مشاريع العملات الرقمية».

وأضاف، في عام 2023، وضعنا معياراً جديداً لتعليم البلوك تشين مع إطلاق دورة تعليمية بالتعاون بين الشركة ومركز دبي للسلع المتعددة، لتقديم إرشادات قيمة لريادة الأعمال. ونتخذ هذا العام خطوة إضافية طموحة في هذا المجال مع تقديم أكاديمية Bybit للويب 3.0، ويسعدنا التعاون مجدداً مع المركز في إطار هذه المبادرة التعليمية الطموحة.

ومن أبرز ثمار الشراكة بين الشركة والمركز، إطلاق إمكانات الويب 3.0: تحدي ابتكار العملات الرقمية في شهر نوفمبر.

وتابع تشو: أبدت «باي بيت» التزامها بتخصيص 500 ألف درهم لمساعدة 15 شركة ناشئة في عالم العملات الرقمية، وتم ربط 4 شركات بالفعل عبر مركز دبي للسلع المتعددة، حيث تجري عمليات التعاون والدعم على قدم وساق لهذه الشركات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yxw4ra68

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"