عادي

الواقع الافتراضي يساعد في التصميم الداخلي

17:21 مساء
قراءة دقيقتين
الواقع الافتراضي يساعد في التصميم الداخلي
الواقع الافتراضي يساعد في التصميم الداخلي
تطلق «كيت & كابودل» قريباً موقعها الإلكتروني الذي يمنح عملاءها إمكانية تصفّح منتجاتها وشرائها عبر الإنترنت، مع استفادتهم أيضاً من الأفكار والتصاميم التي تنشرها عبره مع تضمنه تجربة واقع افتراضي، ما يعني توفير خدمة استثنائية وتصاميم داخلية لعملائها في جميع أنحاء العالم، وذلك إلى جانب متجرها الرئيسي في دبي.
كذلك أعلنت «كيت & كابودل»، وجهة الديكورات الداخلية المستوحاة من إبداعاتٍ من جميع أنحاء العالم، عن عرضٍ على مجموعتها الواسعة من قطع الديكور يتيح لعملائها الاستمتاع بخصمٍ حصريّ بنسبة 40% على جميع قطع الأثاث الفاخرة في المتجر الرئيسيّ من 20 فبراير حتى 6 مارس.
وقال عمران حسين: «نلتزم بجعل تصاميمنا الداخلية الفاخرة في متناول الجميع. ومن خلال التخفيضات والإطلاق المرتقب لموقعنا الإلكتروني المبتكر www.kitandkaboodle.com، نسعى إلى إلهام عملائنا وتحفيزهم على إضفاء لمسة ذوقٍ فريدة على منازلهم، والاستمتاع بمفاهيم الفخامة في حياتهم اليومية. وأضاف: «من خلال مجموعة واسعة من المنتجات الحصرية الواردة من جميع أنحاء العالم في المتجر الرئيسي على شارع الشيخ زايد، مخرج 43- القوز 3، وفريق عمل يصبّ كامل اهتمامه على الارتقاء بتجربة العملاء، تقدّم «كيت & كابودل» تجربة تسوق مصمّمة لتلاقي التوقعات التي يتطلّع إليها عملاؤنا في الإمارات، ونادراً ما تتوفر لهم. التصاميم المستوحاة من الأنماط الأوروبية والعالمية، والإبداعات الحصرية والمحدودة الكمية التي ابتكرها فريق التصميم الداخلي من أصحاب الخبرة المديدة، يضمن للعملاء الاستفادة من مجموعة منتجات دائمة التجدّد، تواكب أحدث الاتجاهات في عالم التصاميم الداخلية الفاخرة، وتجعل من كل قطعة إضافة مذهلة في أيّ منزل. الروعة في التصميم». والدقّة في التنفيذ اللتان تتميّز بهما هذه العلامة التجارية، كفيلتان بتوفير مجموعة مختارة من القطع المميّزة، غير متوفرة بغالبيتها لدى أيّ علامة متخصصة في التصاميم الداخلية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22swebcp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"