عادي

تامر حسني يوجه رسالة إلى المشككين في مصداقيته بسبب فيلم «بحبك»

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وجه الفنان المصري تامر حسني رسالة إلى الأشخاص الذين شككوا في مصداقيته، حين أعلن قبل عامين أن فيلم «بحبك» الذي كتبه وأخرجه إلى جانب لعب دور البطولة فيه، قد حقق إيرادات بمليار جنيه بعد عرضه في المملكة العربية السعودية.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو من تصريحات المستشار السعودي تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، والتي أكد خلالها أن فيلم «بحبك» الذي تم عرضه عام 2022 حقق إيرادات تقارب مليار جنيه مصري بعد طرحه السينمائي داخل المملكة.

وقال حسني إن تصريحات آل الشيخ قد أنصفته، مشيراً إلى أن المليار جنيه ذهبت إلى الموزعين الخارجيين للفيلم حول العالم وليس للمنتجين أو الممثلين الذين حصلوا على أجور ثابتة.

وأوضح: «الكثيرون شككوا في إيراداتي وانتقدوا الفيلم قبل عرضه لمجرد أنه من تأليفي وإخراجي وكذلك الموسيقى التصويرية. أجلت احتفالي معكم بنجاح فيلم بحبك الذي مر عامان على عرضه حتى تعلن الجهة المختصة عن رقمه القياسي».

وأكد تامر حسني أن تصريحات رئيس هيئة الترفيه السعودية أثبتت صحة كلامه، وأنه لا يقول غير الحق، وليس مضطراً لقول سواه، وأن المليار جنيه يضاف إليها إيرادات الفيلم داخل مصر وفي باقي دول العالم، متوجهاً بالشكر إلى الجمهور، ولكل أبطال العمل وصناعه ومنتجيه الذين دعموه وساندوه.

يذكر أن فيلم «بحبك» من بطولة تامر حسني، وهنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي المرغني، وتأليف وإخراج تامر حسني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5fnhh8m7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"