عادي

«نزدهر لنبتكر» في الفجيرة

19:31 مساء
قراءة دقيقة واحدة
م. محمد الافخم

الفجيرة – محمد الوسيلة:

نظمت بلدية الفجيرة معرض الابتكار الأول تحت شعار «نبتكر لنزدهر» ضمن فعاليات شهر الابتكار في إمارة الفجيرة «الإمارات تبتكر»، في فندق ومنتجع البحر ويستمر على مدى يومين.

يهدف المعرض إلى نشر وتعميم ثقافة وممارسات الابتكار في الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع، والعمل على عرض الإنجازات والمشاريع والمبادرات المبتكرة إلى جانب التعرف إلى مختلف التجارب المبتكرة.

وأوضح المهندس محمد الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة، أن المعرض يسلط الضوء على الإبداع والابتكار والرغبة في عملية التطوير والتغيير، حيث تعتبر الإمارات من الدول الرائدة في مجال الابتكار وتنفيذ كل ما هو متطور وحديث، من أجل مصلحة الفرد والمجتمع في ظل القيادة الرشيدة والرؤية المستقبلية للدولة.

وأشار إلى أن المعرض يقام بمشاركة 25 مؤسسة وجهة حكومية وخاصة، لعرض إبداعاتهم وإنجازاتهم، وتسليط الضوء على كافة المبادرات والابتكارات التي بإمكانها أن تدعم القطاع الحكومي، ليقدم خدماته بشكل أفضل وبتميز.

وأضاف أن المعرض يعرض مجموعة واسعة من أقوى وأهم المشاريع والابتكارات، ما يعكس تكامل الأدوار بين المؤسسات والجهات في الإمارة ويؤكد أهمية الشراكة بين الأطراف المعنية في القطاعين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/27suvnd5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"