عادي

7 مبادرات مبتكرة لـ «الاتحاد للماء والكهرباء»

00:36 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

استعرضت «الاتحاد للماء والكهرباء» 7 من أبرز مبادراتها ومشاريعها المبتكرة التي تعبر عن توجهاتها الاستراتيجية على صُعد مختلفة، وذلك خلال مشاركتها في معرض «نبتكر لنزدهر»، الذي نظمته بلدية الفجيرة يومي 15 و16 فبراير الجاري.

شهد افتتاح المعرض محمد سعيد الظنحاني مدير ديوان صاحب السمو حاكم الفجيرة، رفقة عدد من كبار المسؤولين.

وقال المهندس يوسف أحمد آل علي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن الإمارات تمثل نموذجاً رائداً في الابتكار، كونه ركيزة أساسية في العمل الوطني، تلقى دعماً استثنائياً من القيادة الرشيدة.

وشملت المبادرات جهازاً حساساً متطوراً يتم استخدامه في خزانات ضخ المياه. وعلى مستوى خدمة المتعاملين عرضت الشركة ابتكارها لتوظيف منصة الذكاء الاصطناعي «تشات جي بي تي»، في توفير منصة منبثقة مخصصة لخدمة متعاملي الشركة والإجابة عن استفساراتهم.

كما استعرضت الشركة عدداً من مبادراتها المبتكرة التي يتم من خلالها توظيف الطاقة النظيفة في أنظمة تشغيل مختلفة، ومنها تحويل سيارات الغولف الصغيرة المستخدمة في حركة النقل الداخلي على مستوى الشركة إلى سيارات تعمل بالكامل على الطاقة الشمسية، مع تطوير مجموعة متنوعة من الوظائف المبتكرة في تلك السيارات، ويعمل فريق الابتكار بالشركة في المرحلة الراهنة على تطوير الفكرة من خلال تحويل السيارة إلى سيارة تعمل بالكامل بالطاقة الحركية.

وضمن هذه الفئة أيضاً قدمت الشركة تصميمها المبتكر لمركبة شحن متنقلة، مخصصة لخدمة المركبات الكهربائية التي في حاجة طارئة للتزود بالطاقة على الطرقات.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ycs487ds

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"