عادي

«يرقات» تجبر طائرة أمريكية على إلغاء رحلتها في الجو

22:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«يرقات» تجبر طائرة أمريكية على إلغاء رحلتها في الجو

اضطرت طائرة أمريكية، كانت في رحلة من أمستردام إلى ديترويت إلى العودة بعد وقت من إقلاعها، بعدما سقطت يرقات من حقيبة كانت تحتوي على سمك متعفن تخص أحد المسافرين، وفق ما نشرت وسائل إعلام أمريكية.

ووقعت الحادثة الأربعاء الماضي، عندما كانت الطائرة التابعة لشركة شركة «دلتا أيرلاينز الأمريكية تمر فوق انجلترا، عندما انفتحت حقيبة أحد الركاب تحتوي على أسماك متعفنة في الصندوق العلوي، ما أدى إلى سقوط الديدان على المسافرين، وذلك بعد مرور ساعة من التحليق في الجو.

وفوجئ ركاب الطائرة بتساقط الديدان عليهم من المقصورة العلوية، ما تسبب في صدمتهم وسارعوا بإبلاغ طاقم الطائرة الذي هرع على الفور للتحقيق في الأمر. وتم تحديد موقع الحقيبة ووضعها في كيس بلاستيكي بعدما استخدم الطاقم أنوار الهواتف المحمولة لتفتيش الطائرة.

وقدمت شركة الطيران اعتذاراً بسبب على ما وصفته ب «حقيبة يد مملوءة بطريقة غير ملائمة»، وقررت العودة إلى أدراجها.

وقالت الشركة في بيانها: «نعتذر لعملاء الرحلة 133 AMS-DTW لأن رحلتهم توقفت بسبب حقيبة يد معبأة بشكل غير صحيح. عادت الطائرة إلى البوابة وتم وضع الركاب على الرحلة التالية المتاحة. وأُخرجت الطائرة من الخدمة للتعقيم».

وبسبب هذا الحادث قررت شركة الطيران، إعطاء الركاب تعويضاً عبارة عن ثمانية آلاف ميل جوي وغرفة فندقية بالإضافة لقسيمة وجبة بقيمة 30 دولاراً لتأخرهم لما بعد منتصف الليل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrfse5yu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"