عادي
حل متاح للمستثمرين الإقليميين والدوليين

«فيزا» تتيح التمويل العابر للحدود لإجراء المعاملات العقارية في الإمارات

18:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«فيزا» تتيح التمويل العابر للحدود لإجراء المعاملات العقارية في الإمارات
دبي: «الخليج»
تعاونت شركة «فيزا» العالمية، مع شركة Checkout.com ومنصة «ستايك» للاستثمار العقاري الرقميّ، لتقديم حلّ مبتكر لتمويل الحسابات عبر الحدود. وتتيح هذه الشراكة الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي للعملاء الاستفادة من حل Visa Direct لإرسال الأموال إلى الحسابات عبر الحدود، ما يمكّنهم من نقل الأموال بسلاسة وسرعة إلى حساباتهم على منصة «ستايك» لاستثمارها في العقارات الرئيسية المؤجرة في دولة الإمارات.
ويعمل هذا الحلّ المتطور على تبسيط مشهد الدفع الرقمي العالمي المعقد، ما يضمن القيام باستثمارات سلسة ومريحة من أي مكان في العالم ويؤمن التغطية اللازمة على مدار الساعة وطوال أيام السنة. علاوةً على ذلك، يوفر هذا الحل فرصةً استثماريةً رقميةً جديدةً للمستثمرين الإقليميين والدوليين على حدٍّ سواء، حيث يسهل دخولهم إلى السوق العقاري المزدهر في دولة الإمارات.
وقالت سليمة جوتيفا، نائب الرئيس ومدير فيزا في دولة الإمارات: «نلتزم في فيزا بتمكين الأفراد والشركات من نقل الأموال محلياً وعالمياً. ويمثل التعاون مع شركة Checkout.com ومنصة ستايك أول خطواتنا لتنفيذ خطتنا الرامية لإرسال الأموال إلى الحسابات عبر الحدود من أجل تمويل التداولات العقارية. وبفضل ميزة الدفع الرقمي المبتكرة هذه، سيصبح الاستثمار في قطاع العقارات المزدهر في دولة الإمارات ممكناً من أي مكان في العالم الآن، وأكثر سهولة وسرعة وأماناً من أي وقت مضى».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ymkd76r3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"